بالصور| شوفال بلان كورشوفيل في موسمه العاشر بقمم جبال الألب

متابعة-سنيار:  في عام 2006، افتتح أول منتجع شوفال بلان ميزون أبوابه في كورشوفيل 1850 في قلب جبال الألب الفرنسية في حديقة ألبين المرموقة.

luxexpose-courchevelblanc-10

شوفال بلان كورشوفيل هو مخبأ في قمة الجبل الاستثنائي الذي أصبح جزءا من دائرة حصرية من القصور الفاخرة الفرنسية.

luxexpose-courchevelblanc-12

هذا العام، يحتفل الشاليه الحديث الذي يضم 36 من غرف نوم وأجنحة بالموسم العاشر في كورشوفيل، باعتباره الوجهة الأولى في المجموعة، وبهذه المناسبة يقدم لضيوفه مجموعة فريدة من الخبرات الشخصية.

luxexpose-courchevelblanc-9

وقد صمم شاليه شوفال بلان كورشوفيل لإعادة تصور فن الضيافة في جبال الألب، وهذا العام تم تجديده وإضافة عدة أجنحة جونيور، وتحويل بركة إلى بحيرة داخلية.

luxexpose-courchevelblanc-8

خصيصا لموسمه العاشر، يقدم شوفال بلان كورشوفيل خدمات شخصية للضيوف تسمح لهم باكتشاف هذه الوجهة الجميلة، مع مجموعة مثيرة من الخبرات للمسافرين الباحثين عن المغامرة.

luxexpose-courchevelblanc-7

يقدم المنتجع لضيوفه أماكن متنوعة لتناول الطعام منها “restaurant Le 1947” الذي يقدم المقبلات اللذيذة التي يعدها الطاهي الحائز على نجمتي ميشلان  “Yannick Alléno”.

luxexpose-courchevelblanc-6

وقد انضم إلى الوجهة الأولى من مجموعة شوفال بلان، “شوفال بلان كورشوفيل”، منتجعين آخرين وهما “Randheli” في جزر المالديف و” St-Barth Isle de France” في منطقة البحر الكاريبي الفرنسية.

luxexpose-courchevelblanc-1 luxexpose-courchevelblanc-2 luxexpose-courchevelblanc-3 luxexpose-courchevelblanc-4 luxexpose-courchevelblanc-5

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى