بالصور| فندق “Waldorf Astoria Beverly Hills” يفتح أبوابه في 2017

متابعة-سنيار: من المنتظر أن يفتح فندق “Waldorf Astoria Beverly Hills” أبوابه في زاوية ويلشاير وسانتا مونيكا بولفارد في بيفرلي هيلز.

luxexpose-wabeverlyhills-2

الفندق سيكون في مبنى فاخر من 12 طابقا و سيضم 170 غرفة فخمة، وسيكون أول بناء للعلامة التجارية الجديدة على الساحل الغربي والفندق 24 ضمن مجموعة والدورف أستوريا.

luxexpose-wabeverlyhills-1

يمتد فندق والدورف أستوريا بيفرلي هيلز على مساحة 9 فدادين ويوفر إطلالة رائعة من كل غرفة، وسيشرف الطاهي جان جورج Vongerichten على مطعم الفندق الذي سيقدم مختلف أنواع المأكولات، وسيضم الفندق سبا لابريري الذي سيمتد على مساحة 5000 قدم مربع.

luxexpose-wabeverlyhills-4

وقد تم التعاقد مع بيير إيف روشون شركة (PYR) من باريس وشيكاغو لتقديم بيئات الضيافة الفاخرة المعترف بها دوليا إلى ولاية كاليفورنيا للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمان، ولإنشاء تصميم معماري متماسك من الداخل والخارج، ستتعاون شركة بيير إيف روشون  مع Perkins+Will، لتصميم السطح الخارجي لــ “Waldorf Astoria Beverly Hills”.

luxexpose-wabeverlyhills-6

استلهم تصميم الفندق من التاريخ الغني الممزوج مع بريق هوليوود، ويتميز بمنحنيات الحجر الأبيض والزخارف البرونزية، ويعد حمام سباحة على السطح في والدورف أستوريا بيفرلي هيلز أكبر وجهة على السطح من نوعها في المدينة، وسيوفر إطلالة رائعة على مناظر طبيعية، وسوف تشمل منطقة تجمع على السطح وشاليهات لكبار الشخصيات، وصالة مع مناظر بانورامية فضلا عن حمام السباحة.

luxexpose-wabeverlyhills-7

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى