بالصور| “Banyan Tree Chongqing Beibei”…مكان ساحر حيث يلتقي الماضي والحاضر في الصين

متابعة-سنيار: بانيان تري تشونغتشينغ بيبى هو واحد من تلك الأماكن السحرية حيث يلتقي الماضي والحاضر، وهو منتجع حديث رائع من القرن الــ21 لكنه يذكرنا بالعصور القديمة.

banyan-tree-chongqing-beibei-1

يقع منتجع Banyan Tree Chongqing Beibei في محمية طبيعية، وهو محاط بالجمال الطبيعي مع سفوح جبل جينيون في الخلفية.

banyan-tree-chongqing-beibei-2

يوفر المنتجع 96 غرفة حالمة،  مخبأة بين أوراق الشجر الخضراء، تتميز بالديكور الصيني التقليدي، ووسائل الراحة الحديثة.

banyan-tree-chongqing-beibei-3

توفر جميع الغرف في الفندق شرفات مع إطلالات على حمامات ينابيع المياة الدافئة الخاصة وإطلالات خلابة على الجبل، ولكل منها حمام خاص.

banyan-tree-chongqing-beibei-5

فتح الفندق أبوابه في عام 2013، وأصبح المكان المثالي لاستكشاف هذه الزاوية ذات المناظر الخلابة من الصين والجمال الطبيعي المذهل، ويمكن للزوار اكتشاف المعابد القديمة، والشلالات والقمم الشاهقة بجوار هذا المنتجع الهادئ.

banyan-tree-chongqing-beibei-6

يتميز المنتجع بمسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وعلاجات السبا، ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الساونا وزيارة صالون التجميل أو الاستفادة من غرفة الاجتماعات.

banyan-tree-chongqing-beibei-8

توفر جميع الغرف لمسات شرقية ووسائل راحة راقية، وحمام خاص مع حوض استحمام سبا.

banyan-tree-chongqing-beibei-9

لتناول الطعام يشمل المنتجع ثلاث مطاعم راقية، وهي مطعم Ming Yue الذي يقدم الأطباق الصينية الشهية، بينما يقدم Jin Yao Xuan الأطباق الساخنة وأطعمة سيشوان، ويمكن الاستمتاع بتناول المأكولات الكانتونية في مطعم Bai Yun.

banyan-tree-chongqing-beibei-10 banyan-tree-chongqing-beibei-11 banyan-tree-chongqing-beibei-12 banyan-tree-chongqing-beibei-13 banyan-tree-chongqing-beibei-14 banyan-tree-chongqing-beibei-15 banyan-tree-chongqing-beibei-16 banyan-tree-chongqing-beibei-17 banyan-tree-chongqing-beibei-18 banyan-tree-chongqing-beibei-19 banyan-tree-chongqing-beibei-20

 

للحجز والاستعلام 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى