بالصور| “Excellence Playa Mujeres” أفضل منتجع شامل في العالم

متابعة-سنيار: في المكسيك، وفي منطقة منعزلة على بعد حوالي 20 دقيقة إلى الشمال من كانكون، يقع منتجع “Excellence Playa Mujeres”، الحائز على لقب أفضل منتجع شامل في العالم وفق جوائز اختيار المسافرين على موقع “TripAdvisor ” في 2016.

luxexpose-excellenceplayamujeres-2

يقع على طول شبه جزيرة بكر بين منطقة البحر الكاريبي والأراضي الرطبة، ويتميز بالخدمة العالية الجودة والغذاء والضيافة من فئة الخمس نجوم.

luxexpose-excellenceplayamujeres-3

يمتد منتجع “Excellence Playa Mujeres” على مساحة ثلاثة كيلومترات من الرمال البيضاء بالقرب من مارينا وملعب Greg Norman للجولف، وهو مخصص للبالغين فقط ويضم سبا Miilé من الطراز العالمي، وعشرة مطاعم عالمية، ويقدم العديد من الأنشطة في البر والبحر.

luxexpose-excellenceplayamujeres-4

تقدم أجنحة الخمس نجوم في منتجع “Excellence Playa Mujeres” خلوات أنيقة، ومعاصرة ومغرية، وتبلغ مساحة أكبر الغرف 807 قدم مربع، وتحتوي على سرير بأربعة أعمدة، وأريكة، وحوض مائي مع وصول داخلي إلى الهواء الطلق وتراس مع كراسي وحمام  بأرضيات رخامية، مع دش مزدوج ومغسلتين.

luxexpose-excellenceplayamujeres-5

التصميم الداخلي في المنتجع هو مزيج من النمط الاستوائي مع تفاصيل مكسيكية، ويفخر المنتجع باحتوائه على جناح إمبراطوري “Imperial Suite Ocean Front” رائع يمتد على مساحة 2560 قدم مربع ويتكون من طابقين ويضم تراس خاصة على السطح، ويوفر إطلالة رائعة على المحيط الأمامي في منطقة البحر الكاريبي، وتحتوي الشرفة على السطح على حمام الغطس، ودش، وسريرين وصالة وطاولة مع كرسيين.

luxexpose-excellenceplayamujeres-6 luxexpose-excellenceplayamujeres-7 luxexpose-excellenceplayamujeres-8

للحجز و الاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى