بالصور| ” Milaidhoo Island Maldives ” أحد أفخم المنتجعات التي فتحت أبوابها في 2016

متابعة-سنيار: يقع منتجع Milaidhoo Island Maldives في قلب محمية المحيط الحيوي لليونسكو، وهو محاط بالخضرة الاستوائية والشواطئ الرملية البيضاء العميقة الناعمة، وقد احتفل للتو بافتتاحه الرسمي، ويقدم لضيوفه “Milaidhoo Moments”، وهي مجموعة من الأنشطة الحصرية التي توفر للضيوف تجربة حصرية لا تنسى.

luxexpose-milaidhoomaldives-11-900x600

يفخر المنتجع بموقعه في منطقة با أتول من الجزيرة، ويمكن الوصول إليه على متن طائرة مائية حيث أنه يبعد 30 دقيقة عن المطار الدولي.

luxexpose-milaidhoomaldives-10-900x600

ويضم المنتجع 50 فيلا: 30 فيلا فسيحة فوق المياه تقف على ركائز متينة على البحيرة و20 فيلا هادئة مخبأة بين الخضرة الاستوائية على الشاطئ.

luxexpose-milaidhoomaldives-1

الفندق من تصميم المهندس المعماري المحلي محمد شفيق، وتتباهى جميع الفلل بحمامات السباحة في المياه العذبة والتي استخدمت فيها مواد وتجهيزات صنعت خصيصا لــ Milaidhoo.

luxexpose-milaidhoomaldives-2

يشمل المنتجع ثلاثة مطاعم، منها مطعم  Ba’theli، الذي يقف على ركائز متينة على البحيرة ويقدم الأطباق المحلية، وبطريقة مماثلة، يقف سبا سيرينتي على ركائز فوق البحيرة، ويسمح للضيوف بالاستمتاع بحصص اليوغا المجانية يوميا ودروس التأمل على جناح مبني خصيصا لهذا الغرض، ويضم السبا أربعة أجنحة للعلاج تقدم مجموعة من المنتجات الطبيعية العضوية، والآمنة، بالإضافة إلى التدليك للاسترخاء و استعادة النشاط.

luxexpose-milaidhoomaldives-9-900x600 luxexpose-milaidhoomaldives-8-900x600 luxexpose-milaidhoomaldives-7-900x600 luxexpose-milaidhoomaldives-6-898x600 luxexpose-milaidhoomaldives-5 luxexpose-milaidhoomaldives-4

للحجز و الاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى