فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

The Girl With All The Gifts

تدور أحداث القصة حول انتشار عدوى خطيرة في المستقبل تصيب البشر وتجعلهم يقومون بأكل بعضهم البعض، ينتقل المرض من خلال الدم، بينما يحاول أستاذ جامعي مع فتاة تُدعى (ميلاني) النجاة والبقاء على قيد الحياة من هذه العدوى والهروب إلى الأماكن الغير مصابة بالمرض.

 

 

Wolves At The Door

أربعة أصدقاء يجتمعون في منزل للعطلات عام 1969 دون أن يعلموا ما يخبئه لهم الزائرون المتوحشون الذين ينتظرونهم خلف الأبواب.

 

 

The Neighbor

يصل جون إلى بلدة غريبة بحثًا عن صديقته المفقودة، يتسلل إلى منزل جاره ليجد صديقته وأناس آخرين مُوثقين في الطابق السُفلي، وحين يصل الجار إلى منزله، ينبغي لجون الخروج من المنزل حيًا وقيادة مجموعة المُختطفين إلى بر الآمان.

 

 

Moana

تدور أحداث الفيلم حول (موانا) وهي بحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح الشريرة والآلهة.

 

 

Allied

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن والدراما والرومانسية Allied 2016 “حليف” في عام 1942، بعد وقوعه في الحب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور (ماريون كوتيارد) خلال مهمته الخطيرة في (كازابلانكا)، يلاحظ الحليف الكندي الفرنسي ومكافح التجسس ماكس فاتان (براد بيت) أن المرأة التي تزوجها وأنجب منها طفله أشبه بجاسوسة نازية فيبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها.

 

 

Arrival

تدور أحداث فيلم Arrival في إطار من الدراما والخيال العلمي فعندما تطوف مركبة فضائية بجميع أنحاء العالم يتم تجميع فريق ذو خبره بقيادة “د. لويز بانكس” الخبيره التي تجيد هذة الأمور لتستكشف هي وفريقها ما يحدث وعندما توشك البشريه على حرب عالمية تحاول بانكس وفريقها العثور على إجابات وتخاطر بحياة فريقها في سبيل ذلك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى