كيف تحصل على سماعات آبل اللاسلكية AirPods الجديدة في الإمارات؟

أعلنت شركة آبل اليوم، عن اتاحتها حالياً إمكانية الطلب المسبق لسماعاتها اللاسلكية AirPods عبر موقعها على الإنترنت Apple.com، على أن يبدأ تسليمها للعملاء ووصلولها لمتاجر الشركة والموزعين والشركات المختارة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.

ويأتي هذا الإعلان بعد تأخير موعد توفير السماعات من قبل شركة آبل، والتي كان يفترض أن تتوفر للبيع في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن الشركة قالت إنها تحتاج إلى المزيد من الوقت قبل توفير سماعات AirPods للعملاء.

وتوفر سماعات AirPods، البالغ ثمنها 159 دولار، تجربة استماع لاسلكية مع صوت عالي الجودة وعمر بطارية طويل، ويمكن للمستخدمين الحصول عليها بحلول تاريخ 29 ديسمبر

battery_large

وتشير الشركة إلى أن استخدم السماعات لتكنولوجيا متقدمة في سبيل إعادة اختراع كيفية الاستماع إلى الموسيقى، وإجراء المكالمات الهاتفية والتمتع بالبرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب والتفاعل مع المساعد الصوتي سيري بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وستتوفر السماعات في أكثر من 100 بلد من بينها الإمارات وأستراليا وكندا والصين وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا والهند والمكسيك وهولندا واليابات وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتحتوي السماعات على شريحة W1 الجديدة التي تسمح للمستخدم باستعمال السماعة وربطها مع الهاتف بسهولة عن طريق قلب الغطاء المفتوح لحافظة الشحن والنقر لمرة واحدة ليتم إعدادها على الفور واستخدامها مع هاتف آيفون وساعة آبل الذكية.

sound_large

ويمكن لأجهزة الاستشعار الخاصة بالسماعة معرفة متى يقوم المستخدم بالاستماع إلى الموسيقى، ومن ثم تشغل وتوقف الموسيقى بشكل تلقائياً، كما يمكن استعمالها مع سيري والوصول إليه بمجرد النقر المزدوج.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال قد نشرت مقالاً تشير فيه إلى سبب التأخير الذي حصل، حيث أنها أوضحت أن مشكلات الاتصال البلوتوثي هي السبب وراء هذا التأخير، كما أوضح تقرير آخر إمكانية مواجهة الشركة لمشاكل تصنيع.

يمكن شراء السماعات الجديدة من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى