بالصور| أجمل الفنادق الجديدة في 2017

متابعة-سنيار: تحرص المجموعات الفندقية على استقطاب العملاء مهما اختلفت أذواقهم،وبصرف النظر عما إذا كان المسافر ممن يعشقون الجزر، أو ممن يفضلون المدن المزدحمة، أو من يعشقون الهرب إلى الجبال، فهو يحظى باهتمام كبير من قبل سلاسل الفنادق العالمية، التي تسعى لتلبية متطلبات العملاء وتقديم أماكن إقامة تناسب الجميع، وقد قدم موقع سي إن إن قائمة بعض من الفنادق الجديدة في 2017 نتعرف عليها بالصور:

Soneva Jani، جزر المالديف:

يقدم 24 فيلا فاخرة في جزيرة مترامية الأطراف على بحيرة خاصة في جزر المالديف، وتتميز جميع الفلل بتوفرها على سقف قابل للطي يسمح للضيوف بالنوم تحت النجوم، وقد فتح أبوابه في ديسمبر 2016.


منتجع Four Seasons Resort The Nam Hai، هوى، فيتنام:

تقع على امتداد نصف ميل من الشاطئ الخاص بالقرب من العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويضم 60 فيلا على شاطئ البحر مع شرفات خاصة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى 40 فيلا لكل منها بركة سباحة خاصة، ويشمل الموقع أيضا ثلاث حمامات سباحة، وأربعة ملاعب للتنس وسبا ومطعمين، وقد فتح في ديسمبر 2016.


Las Alcobas نابا فالي، كاليفورنيا:

يضم 68 غرفة وجناحا تتميز بشرفات خارجية خاصة كما أنها مجهزة مع المواقد، وتوفر إطلالة رائعة على حقول الكروم المحيطة، ويشمل الفندق سبا من 3500 قدم مربع ومطعم كاليفورنيا الموسمية الذي يديره الشيف كريس كوسنتينو. وسيفتح أبوابه في يناير 2017.

The Silo، كيب تاون، جنوب إفريقيا:

بني في مجمع الحبوب التاريخي فوق متحف Zeitz للفن الإفريقي المعاصر (MOCAA)، ومن المتوقع أن يصبح الفندق الجديد الأكثر شعبية في كيب تاون، وسيضم 28 غرفة، وسيضم مطعما يطل على جبل الطاولة، ومنتجع صحي، وحوض سباحة على السطح وصالة، وسيفتح أبوابه في مارس 2017.

Six Senses Zil Pasyon، سيشيل:

يقع على جزيرة فيليسيتيه الصخرية المنعزلة، ويتكون من 28 فيلا مستقلة مع بركة سباحة وخادم شخصي على مدار 24 ساعة، كما أن المنتجع صديق للبيئة، حيث أنه مزرعة عضوية، ومزرعة للدجاج بالإضافة إلى مصفاة للمياه، وسيفتح أبوابه في نوفمبر 2016.

Rosewood Luang Prabang، لوانغ برابانغ، لاوس:

يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من موقع التراث العالمي لليونيسكو “لوانغ برابانغ”، وهو محاط بالغابات الكثيفة والأنهار والشلالات، ويشمل 22 وحدة سكنية وخمس خيام فاخرة ومناطق خاصة لتناول الطعام، وسيفتح أبوابه في وقت مبكر من 2017.

W Shanghai بوند، شنغهاي، الصين:

يطفو على ضفاف نهر هوانغبو، وسيكون ثالث فندق لعلامة ستاروود العالمية للفنادق في الصين، بعد بكين وقوانغتشو، وهو يضم 374 غرفة و 35 جناحا واسعا وحديثا، ويتميز بديكور شنغهاي التقليدي، كما يضم سبا وبركة سباحة، وسيفتح أبوابه في يونيو 2017.

The St. Regis Dubai, دبي:

يضم هذا الفندق الفاخر 159 غرفة ويوفر مكان إقامة فاخر في منتجع الحبتور سيتي الحضري المتكامل والأول من نوعه بمدينة دبي، وتتميز داخلية الفندق بالمفروشات الفاخرة، ويضم مكتبة فرسي، مليئة بالتماثيل والتحف والأدب، وصالة للفروسية، وسيفتح أبوابه في فبراير 2017.

Hotel Eden، روما، إيطاليا:

بعد عام من تجديدات واسعة النطاق، سيفتح فندق عدن الذي يبلغ من العمر 125 أبوابه كفندق ضمن مجموعة دورتشستر، وتم تخفيض عدد الغرف من 121 إلى 98، وأعيد تصميمها بحيث أنها أصبحت أحدث و أجمل، ويوفر مطعم La تيرزا إطلالة رائعة على المدينة الخالدة، وسيفتح أبوابه في أبريل 2017.


Assila Hotel، جدة، المملكة العربية السعودية:

يضم الفندق 147 غرفة و 63 جناحا يوفر إطلالة بانورامية على المدينة، ومن الممكن  مشاهدة البحر الأحمر من بعض الأجنحة، ويوفر الفندق حوض سباحة على السطح وأربعة مطاعم ممتازة، كما أنه يقع في قلب الحي التجاري في جدة، بالقرب من مول جدة وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من مكة المكرمة، وسيفتح في ديسمبر 2017.

Four Seasons Hotel London at Ten Trinity Square لندن:

يقع في مبنى شيد في عام 1922، وهو واحد من أجمل الفنادق في المدينة، ويتكون من 89 غرفة نوم و 11 جناحا أنيقا وحديثا، ومجالات مشتركة كلاسيكية مع أعمدة كورنثية، والجبس المزخرف والثريات من الكريستال، بالإضافة إلى منتجع صحي مع حمام وساونا ومطعم فرنسي يديره الشيف الحائز على نجمة ميشلان آن صوفي بيك، وسيفتح أبوابه في يناير 2017.

Waldorf Astoria Beverly Hills، بيفرلي هيلز، كاليفورنيا:

أول فندق والدورف أستوريا في الساحل الغربي، وهو يقع في قلب بيفرلي هيلز، ويتكون من 12 طابقا، وسيضم 170 غرفة و 51 جناحا، ثلاثة منها لها حمامات سباحة خاصة، ووفقا للفندق، فإن كل غرفة توفر إطلالة رائعة دون عائق على مدينة لوس أنجلوس، وسيفتح أبوابه في يونيو 2017.

The Fontenay Hamburg، هامبورغ، ألمانيا:

يقع على ضفاف بحيرة ألستر الهادئة، وسيكون أول فندق فخم جديد في هامبورغ منذ 18 عاما، وقد تم تصميمه من قبل المهندس المعماري المحلي يناير ستورمر ليعكس خطوط السوائل على البحيرة والحدائق المحيطة بها، وقيل أن بناءه تكلف أكثر من 100 مليون دولار، وتحتوي كل من الغرف والأجنحة 131 على شرفة خاصة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتطل على بحيرة ألستر، وسيفتح أبوابه في يوليو 2017.

Raffles Europejski Warsaw، بولندا:

بعد ثلاث سنوات من أعمال الترميم وإعادة الإعمار، أعيد افتتاح هذا المعلم الذي افتتح أصلا في عام 1857، وهو يقع في منطقة تاريخية بوارسو، بجانب القصر الرئاسي، وسيضم 103 جناحا أنيقا ومطعما بولندي مع شرفة في الهواء الطلق، وناد صحي مع ست غرف للعلاج، وسيفتح أبوابه في يونيو 2017.

SLS Brickell، ميامي:

هذا الفندق الجديد من تصميم ستارك فيليب، وهو الأول في حي قريب من بريكل – منطقة الحانات والمطاعم والمتاحف، ويضم 124 غرفة جميلة، وحوض سباحة وإطلالة رائعة على وسط مدينة ميامي، وقد فتح أبوابه في نوفمبر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى