بالصور| أين وصل العمل في توسعة مطار أبوظبي؟

قام الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بجولة في المبنى الجديد للركاب في مطار أبوظبي يوم أمس الأحد.

وقال الشيخ هزاع خلال الزيارة إن المطار الجديد سيصبح واحداً من أكبر المطارات في العالم، حيث سيكون قادراً على استيعاب حوالي 30 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2019، بحسب ما نقلت صحيفة ذا نشيونال.

وفي مجموعة تغريدات له على تويتر قال الشيخ هزاع بن زايد: “زرنا المبنى الجديد في مطار أبوظبي الدولي، واطلعنا على أعمال التوسعة، العمل جار على قدم وساق وملامح الإنجاز بدأت تتجلى أكثر فأكثر”.

وأضاف: “عند إنجاز مطار أبوظبي في 2019 سيستقبل نحو ٣٠ مليون مسافر سنوياً، ليصبح بذلك واحداً من أكبر مطارات العالم، جاهزون للتحدي وواثقون من الإنجاز”.

وتابع الشيخ هزاع بن زايد: “مطار أبوظبي الدولي، جوهرة البنية التحتية ونقلة نوعية بمعايير عالمية تواكب النهضة التي تشهدها العاصمة على كافة مستويات التنمية، رؤية محمد بن زايد تؤكد دوماً أن جذورنا راسخة في الأرض بينما نتطلع نحو الآفاق البعيدة ومطار أبوظبي الدولي خير تعبير عن هذه الرؤية المتطورة”.


وقال نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: “التطور الملموس في مطارات أبوظبي يترجم انفتاحنا على العالم، وبفضل أجواء التسامح والخدمات التنافسية أصبحت العاصمة وجهة مفضلة للجنسيات كافة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى