بالصور| كانتاس تكشف النقاب عن مقاعد جديدة مريحة مصممة للاتكاء دون إزعاج الراكب في الخلف

متابعة-سنيار: بالنسبة للبعض، فإن المقاعد في الدرجة لاقتصادية لا تقدم ما يكفي من الرفاهية لتبرير ارتفاع أسعارها، ولكن شركة كانتاس تقدم وحدات مصممة حديثا تمكن المسافر من الاتكاء بطريقة أكثر راحة سواء بالنسبة للراكب أو للذي يجلس خلفه.

وقد ظهرت هذه الوحدات لأول مرة على الأسطول الجديد للشركة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر في أكتوبر، ويبلغ طولها 5.6 بوصة وهي أكبر من مقاعد الدرجة الاقتصادية في كانتاس، وتباهى أيضا بخمس أماكن للتخزين، ومنفذين للشحن عن طريق USB، وضوء LED الشخصي.

ووفقا لشركة الطيران، فإن السمة الرئيسية على المقاعد الجديدة هي الطريقة التي تتكئ بها، فهي ليست واحدة، حيث أن الكرسي يتحول إلى “مهد” يستوعب جسم الراكب، ويمكن تحريكه لمزيد من الاسترخاء، كما يمكن للراكب الاتكاء إلى الوراء دون إزعاج الراكب وراءه.

يتم تجهيز المقاعد أيضا مع الوسائد المريحة وأجنحة الخصوصية المجهزة بأضواء القراءة التي لا تزعج الآخرين، أما بالنسبة لطاولة الطعام فهي تخرج من الجانب بدلا من الأمام، وتوفر مساحة أكبر بنسبة 30 في المائة، بالإضافة إلى “طاولة كوكتيل” متكاملة.


وأخيرا، فإن شاشات الترفيه عالية الوضوح، وهي أكبر بــ 25 في المائة مما كانت عليه في السابق. كما أنها تأتي مع إطار على شكل حرف L مصمم لتثبيت الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى