بالصور| كانديما المالديف… منتجع جديد في الأرخبيل الساحر

متابعة-سنيار: موطن الحانات والمطاعم، ونادي شاطئي هائل، كانديما المالديف هو المنتجع الجديد الأكثر إثارة في الأرخبيل الساحر.

يقع هذا المنتجع الفاخر على طول البحيرة الزرقاء في دالو أتول، موطن الفنادق والمنتجعات الجديدة في جزر المالديف التي تعد وجهة في حد ذاتها.

يوفر المنتجع لضيوفه استوديوهات مشمسة مطلة على المحيط وفيلات شاطئية مجهزة بشكل فاخر مع مسابح خاصة ومناظر خلابة فوق المياه مع جاكوزي خارجي، وتتميز أماكن الإقامة بالديكور المشرق ومعاصر، مع أثاث أنيق.

من حيث وسائل الراحة، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخيارات الترفيهية، من الغطس والغوص إلى علاجات السبا في الهواء الطلق.

يقدم Sea Dragon المأكولات الصينية الأصيلة على إيقاع الموسيقى الحية، كما يمكنهم بدء يومهم في Aroma مع العصائر والمخبوزات الطازجة.

يضم منتجع  Kandima Maldives أطول مسبح خارجي في المالديف ويوفر العديد من الرياضات المائية وأكبر الأندية الشاطئية وملاعب للتنس وكرة السلة، ويوفر مركزاً لعلوم الأحياء البحرية واستوديو فني ودروسا للطبخ.

يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالطائرة من ماليه وتليها رحلة بالقارب تستغرق مدة 20 دقيقة إلى الجزيرة، ويوفر استوديوهات وفيلات مزودة بشرفة خاصة ومسبح خاص، وتوفر إطلالات إستوائية لا متناهية.

يوفر Kandima Maldives للضيوف من عشاق اللياقة البدنية صالة رياضية مجهزة مع مدربين شخصيين ويقدم دروساً مثل اليوغا ودروس الدراجة الهوائية، بينما يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات المحلية المميزة وذلك للاستمتاع بالاسترخاء الكامل.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى