بالصور| 6 جزر خاصة يمكنك الآن زيارتها والإقامة في منتجعاتها

متابعة-سنيار: كانت الجزر الخاصة إلى وقت قريب حصرا على الأغنياء، حيث عادة ما يحرصون على اقتنائها لتكون لهم ملاذا للاسترخاء، ولكن اليوم أصبح بإمكان المسافرين من كل الشرائح قضاء بعض الوقت في جزيرة خاصة، توفر الاسترخاء و الخصوصية، وفيما يلي نتعرف على بعض الجزر التي يمكنك زيارتها وفق بيزنس إنسايدر:

Lagen Island في الفلبين: تتميز بجمال يسريالي، وتضم العديد من البحيرات الرائعة، وتضم منتجعا يوفر أماكن إقامة رائعة وسبا صحي يوفر للضيوف العلاجات الفلبينية التقليدية والتدليك الذي يجمع بين التقنيات القديمة والأعشاب المحلية.

 

Song Saa Private Island Resort في كمبوديا: تقع على بعد 40 دقيقة من سيهانوكفيل، وتقدم للضيوف فيلات فاخرة مع مسابح خاصة، وخيارات طعام متنوعة، ومنتجع صحي على مستوى عالمي، والكثير من الأنشطة المائية.

Vahine Island Resort في بولينيزيا الفرنسية: فقط  على بعد 20 دقيقة بالقارب من تاها و 30 دقيقة بالقارب من مطار راياتيا، وتمتد على 10 فدان شمال جزيرة خاصة من تاها، وتضم ثلاث وحدات سكنية فوق المياه، ثلاثة على الشاطئ، وثلاثة مخبأة بين الزهور الاستوائية، ويقدم المطعم المأكولات البحرية المحلية والنكهات الغريبة مع لمسة فرنسية.

Huvafen Fushi في جزر المالديف: ترسو الزوارق الخاصة أو الطائرات المائية وسط المياه الفيروزية الشفافة على هذه الجزيرة من الرمال البيضاء، التي تقدم للضيوف وحدات إقامة فاخرة، وأول سبا تحت الماء في العالم، وتأتي الفلل الفخمة مع برك سباحة خاصة تندمج بسلاسة مع البحر. 

Medjumbe في موزمبيق: إحدى الجزر البكر التي لاتزال محافظة على جمالها الأخاذ، وتوفر للضيوف 13 شاليه من القش على شاطئ البحر من جانب واحد، ويمكن للزوار ممارسة العديد من الأنشطة ومساهدة الحيتان الحدباء.

North Island في سيشيل: ويطلق عليها اسم “أغلى جزيرة خاصة في العالم”، وتوفر للضيوف فللا فاخرة، كما أنها تعد ملاذا للحياة البرية المهددة بالانقراض وتتميز بالسلاحف العملاقة، وتقع الــ 11 فيلا الفاخرة جدا على الرقعة الشاسعة من الشاطئ. 

زر الذهاب إلى الأعلى