الجامعة الأمريكية بالشارقة تفتتح “أكاديمية ريد هات” برمجيات الحاسب

وقعّت الجامعة الأمريكية بالشارقة حديثًا اتفاقية لإنشاء “أكاديمية ريد هات الجامعة الأمريكية بالشارقة” لتكون الأولى من نوعها في الدولة لبرمجيات الحاسوب.

وقد تم توقيع اتفاقية التعاون بهذا الخصوص بين الجامعة الأمريكية في الشارقة وشركة “ريد هات” المعروفة بتوفير برمجيات حاسوب مفتوحة المصدر بالإضافة إلى البرامج التعليمية عبر الإنترنت. وتنص الاتفاقية على توفير مناهج دراسية لبرمجيات الحاسوب المفتوحة ومناهج لينيكس في “أكاديمية ريد هات الجامعة الأمريكية بالشارقة”.

وستقدم “أكاديمية ريد هات الجامعة الأمريكية بالشارقة” مساقات ريد هات الدراسية لبرمجيات الحاسوب المفتوحة ومناهج لينيكس للمهتمين والمختصين من داخل الجامعة وخارجها. وقامت أكاديميات ريد هات ولأكثر من عقد من الزمان بمساعدة المدارس ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم من خلال توفير المعامل والمناهج العملية والاختبارات التطبيقية والدعم للمدربين. ومناهج الانترنت الدراسية لأكاديمية ريد هات تساعد على تأهيل الكفاءات من خلال التدريب العملي والاختبارات القائمة على الأداء بحسب موقع البواية العربية للأخبار التقنية.

وستقوم “أكاديمية ريد هات الجامعة الأمريكية بالشارقة،” بالبدء في طرح المساقات المهنية في شهر أيلول/سبتمبر 2017، ويمكن التسجيل والحصول على مزيد من المعلومات من الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى