السيارات الطائرة قد تكون متاحة للشراء هذا العام

رأينا الكثير من نماذج السيارات الطائرة وكان هناك الكثير من وعود الشركات المصممة لهذه النماذج بإنها سوف تكون متاحة للاستخدام في المستقبل القريب ولكن حتى الأن لم يتم أى من هذه الوعود ولم نرى شئ بعد.

ولكن يبدو إن شركة AeroMobil سوف تفي بوعدها وأننا سوف نرى السيارة الطائرة قريبا حيث أعلنت الشركة إنه سيتم إطلاقها هذا العام وعلى عكس النموذج الذي قدمته الشركة عام 2014 إلا أن هذه السيارة ستكون متاحة تجاريا بحسب موقع أخبار التقنية.

قامت شركة AeroMobil برفع تمويل المشروع إلى 3.2 مليون دولار لكي تظهر السيارة لأول مرة في معرض Top Marques Monaco والذي سيقام يوم 20 أبريل ولسوء الحظ فانه لا يوجد أى تفاصيل عن السيارة بما في ذلك السعر في الوقت الحالى ولكن سيتم الكشف عن التفاصيل بالمعرض المذكور سابقا.

والسيارة هي طائرة متكاملة تماما فضلا عن إنها سيارة تعمل بأربع عجلات وتعمل بكامل طاقتها وقالت الشركة إن السيارة تتماشى مع القواعد التنظيمية القائمة لكل من السيارات والطائرات وإنه لا يزال تحتاج إلى رخصة قيادة وطيار لتشغيلها.

وأضافت الشركة إنها تهدف إلى جعل التنقل الشخصي أكثر كفاءة على أن يكون السفر والقيام بالرحلات متوسطة المسافة بشكل أسرع وما علينا الأن إلا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت الشركة ستفي بوعدها أم لا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى