بالصور| الجنة الكوستاريكية… “Casa Chameleon” في لاس كاتاليناس

متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الفاخر في بلدة “Las Catalinas”، وهو ملاذ مذهل يدعو المسافرين من جميع أنحاء العالم لتجربة مغامرة كوستاريكية فريدة من نوعها، في جو حميم، على طول الرمال البكر في ساحل غواناكاست.

هذا المنتجع البوتيكي الرائع محاط بأكثر من 1000 فدان من الغابات الرائعة على جانب واحد والمياه المتلألئة من المحيط الهادئ من جهة أخرى، مما يجعله مكان إقامة فريد من نوعه.

يوفر “Casa Chameleon” في كاتاليناس 21 فيلا خاصة، كل منها مزود بمغطس مياه مالحة شخصي ومناظر خلابة على المحيط، وتتميز التصميمات الداخلية بتصميم عصري معتدل، مع ميزات سخية مثل الأسرة الملكية والكماليات الحديثة، وخارج هذه الفيلات الجميلة، توجد بركة سباحة لا متناهية بدون حواف.

تم بناء فندق “Casa Chameleon” باستخدام الموارد المتجددة مثل الخيزران والصخور البركانية، وهو ما يعطيه أسلوبا فريدا من نوعه.

الشواطئ والماء الدافئ للمحيطات مثالية للسباحة أو الغطس أو التجديف، بينما يمكن للضيوف أيضا استكشاف الغابات الخصبة على الأقدام أو من خلال ركوب الدراجة أو الخيل، كما يمكنهم زيارة بلدة لاس كاتاليناس القريبة واكتشاف القليل من ثقافة كوستاريكا الغنية.

يشمل الفندق سبا متكامل وصالة لياقة بدنية ومطعما يقدم الأطباق الصحية الكوستاريكية.

للحجز والاستعلام 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى