بالصور| تعرف على أعلى مطعم بالعالم في برج خليفة

نشرت صحيفة أرابيان بيزنس تقريراً مصوراً حول مطعم أتموسفير الواقع في الطابق 122 من برج خليفة، والذي يعتبر أعلى مطعم في العالم.

ويمثل أتموسفير مفهوماً جديداً في عالم المطاعم الراقية، فهو يقدم لضيوفه فرصة التمتع بإطلالات لا مثيل لها على مختلف أرجاء المدينة والمناطق المحيطة بها.

ويتألف أتموسفير من مطعم وردهة اجتماعية في الطابق 122 من “برج خليفة”، وينفرد بأجوائه الراقية ومأكولاته الشهية وخدماته الفاخرة.

ويمكن الوصول إلى “أتموسفير” من المدخل الخاص بأجنحة الشركات في “برج خليفة”، حيث يستقل الضيوف المصاعد السريعة إلى الطابق 123 لتكون في استقبالهم ردهة زجاجية ساحرة تتألف من طابقين، تفضي إلى سلالم رائعة التصميم تقودهم إلى ردهة استقبال المطعم.

ويتميز قسم المطعم في أتموسفير بديكوراته الداخلية الأنيقة، ويتيح للضيوف فرصة التمتع بأشهى الأطباق المشوية المعدة بأساليب مبتكرة. يتسع هذا القسم إلى 80 شخصاً، بما في ذلك قسم يتسع لـ12 شخصاً في أجواء من الخصوصية التامة.

أما الردهة الاجتماعية فهي وجهة أنيقة تستقبل الضيوف طيلة الأسبوع، وهي مجهزة لاستقبال 130 شخصاً، وتقدم وجبات غداء خفيفة إضافة إلى أمسيات الشاي، وتحفل أجواؤها الليلية بالحيوية لتكون ملتقى الأصدقاء للتمتع بأروع الأوقات.

ويمكن للضيوف التمتع بأفخم أنواع الشاي بين الساعة الثالثة والسادسة مساءً وسط إطلالات بانورامية على المدينة، أو الاسترخاء وتذوق أرقى أنواع العصائر مع غروب الشمس.

وللاحتفال بالمناسبات المميزة على ارتفاعات شاهقة، يمكن للعملاء الحجز سواء في المطعم أو الردهة ضمن “أتموسفير”، لتنظيم حفلات لا تنسى في أجواء لا مثيل لها.

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم : 048883828 أو زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم : http://www.atmosphereburjkhalifa.com/

زر الذهاب إلى الأعلى