بالصور| سحر الإقامة في قلعة نوك في بلدة كريف الاسكتلندية الجميلة

متابعة-سنيار: يوفر الفندق المذهل في بلدة كريف الجميلة مرافق ممتازة وموظفين مرحبين يفهمون ما يعنيه الاسترخاء، فعندما تفكر في كريف، فإنك حتما تفكر في التلال، والأشجار الشاهقة والريف الرائع.

 

فندق “Knock Castle” قلعة صغيرة توفر أماكن إقامة فخمة ومريحة، بالإضافة إلى سبا مذهل، ويتميز بجمال أخاذ يمتزج مع الطبيعة المحيطة و المناظر الخلابة.

يقع هذا الفندق والسبا الفاخر وسط التلال المتموجة في وادي Strathearn، ويقع في منزل باروني سابق يعود للقرن الـ 19 في كْريف، ويوفر إطلالات بانورامية على ريف برثشاير الجميل.

يعُد Knock Castle Hotel & Spa واحة للسلام والهدوء، ويضم 3.5 فدان من الأراضي المشجرة التي يمكنك التنزه خلالها في وقت فراغك. كما يقدم أيضاً مجموعة من علاجات الصحة والتجميل المُصممة لتجديد الشباب والانتعاش، بجانب صالة ألعاب رياضية شاملة وحمام سباحة وساونا وغرفة بخار.

يمكنك التوجه إلى الصالة الموجودة على السطح لإكمال يومك في استرخاء والتمتع بالهواء النقي، والإطلالة الرائعة على المناطق المحيطة المذهلة.

 

تتميز الغرف في القلعة بالبساطة الممزوجة بالهدوء، وتضم أسرة خشبية مفروشة بأفخم الأثاث، بينما تفخر الأجنحة باحتوائها على حمامات خاصة مجهزة مع حوض استحمام.

تقدم الوجبات في مطعم الفندق الفاخر، وتبدأ أسعار الإقامة في قلعة نوك من 224 دولار للغرفة، و350 دولار للجناح.

 

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى