بالصور| فندق فاخر نتاج تعاون بين “لاري إليسون”و “روبرت دي نيرو” والشيف “نوبو ماتسوهيسا”

متابعة-سنيار: بعد عشر سنوات من شراءه لــ”كاسا ماليبو إن” على شاطئ البحر مقابل 20 مليون دولار، يستعد مؤسس أوراكل لاري إليسون لكشف النقاب عن أول مجموعة جديدة من الملاذات الفاخرة الراقية، وهذه المرة مع ثلاثة من الشركاء رفيعي المستوى: روبرت دي نيرو، الشيف نوبو ماتسوهيسا، ومنتج الفيلم مئير تيبر.

يقع فندق نوبو ريوكان ماليبو الجديد، الذي يضم 16 غرفة فاخرة على مكان الإقامة الذي اشتراه إليسون قبل عقد من الزمان، وهو أول فندق ضمن مجموعة نوبو ريوكان، وهي مجموعة جديدة من الفنادق الفاخرة في وجهات غريبة في جميع أنحاء العالم، والتي أنشئت من قبل إليسون والعقول المبدعة وراء مطاعم نوبو.

هذه التجربة، التي تم تصميمها على غرار نزل ياباني تقليدي، لن تكون رخيصة – وفقا لكوربيد، وستبدأ أسعار الغرف من حوالي 1100 دولار  في الليلة، وقد يرتفع إلى 2000 دولار خلال مواسم “الذروة”، وسيفتح الفندق الجديد أبوابه يوم 28 أبريل.

يقع الفندق المكون من طابقين على الكثير من المحيط على شاطئ كاربون، وهو مجتمع غني في ماليبو حيث يشاع أن إليسون يمتلك ما يصل إلى 10 منازل، وقد تم تزيين غرف الضيوف بألوان محايدة وتم استخدام المواد الطبيعية مثل خشب الساج والحجر الجيري.


والهدف من ذلك هو تجسيد روح “أوموتناشي”، فن الضيافة الياباني.

تحتوي هذه الغرفة الخاصة على حديقة ومدفأة.

تم تصميم الفندق من قبل المهندسين المعماريين Studio PCH ومونتالبا للهندسة المعمارية والمصممين تال استوديو، و Shawmut Design للتصميم والبناء، و C.W. Eisnerو Nikita Kahn.

كما تحتوي بعض الغرف على أحواض استحمام من خشب الساج. ويمكن للضيوف ترتيب علاجات السبا الحصرية في غرفهم.


هناك الكثير من لمسات التصميم المستوحاة من اليابان في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك شاشات شوجي، الحصير، والمناشف الخيزران، وأردية يوكاتا.

يحصل النزلاء على حجوزات تفضيلية في نوبو ماليبو، الذي يقع بجوار الفندق مباشرة. وهناك أيضا قائمة يابانية مخصصة يمكن لنزلاء الفندق طلبها لغرفهم.

هناك أيضا حمام سباحة وغرفة للياقة البدنية، والوصول المباشر إلى كراسي الصالة على شاطئ Carbon، ونادي ماليبو لكرة المضرب.

 

 

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى