بالصور| فندق كانافيس أويا على جرف سانتوريني…. ملاذ يقدم إطلالات خلابة على الكالديرا

متابعة-سنيار: يقع فندق كانافيس أويا في سانتوريني، وهي جزيرة أعيد تشكيلها بشكل كبير في القرن السادس عشر من قبل ثورة بركانية ضخمة، وتطل قراها المشهورة بمبانيها البيضاء والأسطح الزرقاء على المنحدرات التي تشكل نصف حلقة حول الحفرة المغمورة، و يقدم فندق كانافيس أويا لضيوفه إطلالة رائعة تعد واحدة من الأفضل في جميع أنحاء أوروبا.


سانتوريني هي موطن حمامات السباحة في الهواء الطلق والفيلات الخمس نجوم المترامية الأطراف التي توفر إطلالة رائعة على لبحر ايجه، ولكن الإقامة في إحدى الغرف أو الأجنحة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في كانافيس أويا يمنح الإقامة في سانتوريني طعما آخر.

يضم الجناح غرفة نوم مع سرير ملكي، وحمام سباحة خاص جدا وجاكوزي، ويعد سطح المنتجع مكانا مثاليا لتناول المشروبات الطازجة، ويضم مسبحا لا متناهيا وكراسي استلقاء للتشمس ذات سرير مزدوج، ويوفر مناظر بانورامية لبحر إيجه.

تتميز جميع الوحدات في Canaves بعناصر معمارية على الطراز السيكلادي وتشتمل على أثاث عتيق وتحف فنية، وتفتح جميعها على شرفة توفر إطلالات على الكالديرا والبركان وبحر إيجة، وتحتوي على كل وسائل الراحة و الترفيه.


يمكن للضيوف استكشاف المقاهي اليونانية ومحلات البوتيك والمطاعم على على طول الكورنيش، كما يمكنهم المشاركة في الرحلات البحرية على متن القوارب مع التوقف  للاستمتاع بالشواطئ الرملية، والينابيع الساخنة البركانية، أو الاسترخاء في سبا من الطراز العالمي.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى