بالصور| فندق “Kenshō Boutique Hotel & Suites” في ميكونوس وجهة المشاهير

متابعة-سنيار: سيسعد عشاق جزيرة ميكونوس الساحرة التي تعد وجهة المشاهير و النجوم، بالإقامة في فندق “Kenshō Boutique Hotel & Suites” الذي فتح أبوابه مؤخرا في منطقة شاطئ أورنوس المذهلة.

يجمع فندق وأجنحة كينشو بوتيك ما بين الفخامة واللمسات السيكلاديكية التقليدية ويوفر وحدات مصممة بشكل أنيق مع وسائل راحة عصرية، ويتميز بعضها بوجود مسبح خاص بينما تم تجهيز بعضها الآخر بحوض استحمام ساخن خاص.

تتميز كل من الأجنحة والغرف المكيفة والمشرقة ومتجددة الهواء بوجود حمام مع حوض سبا، ويفتح معظمها على تراس مفروش مع إطلالات رائعة على البحر والمسبح والجبل، وتوجد منطقة للجلوس في كل غرفة بالإضافة إلى كل وسائل الراحة و الترفيه.

تتميز وحدات الإقامة بالجدران المكشوفة البيضاء والسقوف المقوسة، وتمنح شعورا بالأصالة، كما أنها تتميز بديكور جميل، وتحتوي كل غرفة على الأثاث والأشياء التي تم إنشاؤها من قبل المصممين الرائدين عالميا، كما تنفرد كل منها بسمة رئيسية.

يضم كل جناح سريرا كبير الحجم، مع الكثير من الوسائد، وجاكوزي في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بلحظات الاسترخاء في الحمام التقليدي الخاص بمكان الإقامة، كما يمكنهم استخدام مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع، ويوفر السبا المجهز علاجات مختلفة تشمل الوجه و الجسم، والتي من شأنها أن تساعد الضيوف على الاسترخاء وتجديد الشباب.

 

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى