بالصور| “كليف هاوس مين” هو ببساطة مكان مثالي لقضاء العطلة

متابعة-سنيار: يقع كليف هاوس مين على ساحل نيو إنغلاند الوعر، بجوار المحيط مباشرة، ويفخر بأكثر من قرن ونصف من التاريخ والتقاليد والتميز، إلى جانب المظهر العصري و الخدمات الجيدة، وجميع أنواع وسائل الراحة الفخمة.

يقع هذا الفندق المتطور في منطقة جبل هيد كليف المذهلة، على مقربة من بورتلاند، مين، ويغطي 70 فدان على ساحل المحيط، ويقدم للضيوف تجربة العمر- مع مناظر خلابة.

يمكن للضيوف اختيار واحد من 132 وحدة إقامة رائعة، مع مزيج جميل بين التاريخ البحري المدهش في المنطقة وعناصر الديكور الحديثة، بالإضافة إلى تراسات خاصة توفر مناظر أكثر هدوءا من حافة المحيط أو منارة نوبل.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، تعاون فندق كليف هاوس مين مع الصيادين والمزارعين المحليين لتوفير احتفال الطهي من نيو انغلاند عبر العديد من المطاعم المذهلة، حيث يقدم مطعم ذي تيلر للضيوف تجربة طعام لا تنسى، مع إطلالة على المحيط الأطلسي وكيب نيديك، في حين يقدم مطعم Nubb’s Lobster Shack المأكولات البحرية اللذيذة في نيو إنغلاند، مع إطلالات خلابة على الساحل.

وفي نهاية اليوم يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء على شاطئ البحر في سبا الفندق الممتد على أكثر من 9.000 قدم مربع، وتركز قائمة السبا على أربعة عناصر: المياه والحجر والسماء والرمال، كما يمكنهم الاستفادة من مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

 

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى