بالصور| معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017

انطلقت يوم أمس الثلاثاء 18 أبريل فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسط ترقب لأداء السوق العقاري بالإمارة خلال العام الحالي.

وتستمر فعاليات المعرض حتى الخميس المقبل بمشاركة 100 شركة عقارية محلية وعالمية بزيادة قدرها 11% مقارنة بالعام الماضي.

وأكد مسؤولون عقاريون ومشاركون في المعرض أنه رغم مخاوف المستثمرين من ظهور مؤشرات تباطؤ في السوق العقارية خلال العام الماضي، إلا أن هذه المخاوف بدأت في التلاشي خلال العام الحالي، لاسيما في ظل تأكد المستثمرين من قدرة أبوظبي على مواجهة التحديات الاقتصادية، بحسب ما ذكرت صحيفة الاتحاد.

وأوضح المسؤولون أن دورة العام الحالي من “سيتي سكيب أبوظبي” تأتي وسط ترقب لأداء السوق العقارية، بعدما شهدت الأشهر الأخيرة مرحلة من تصحيح الأسعار في السوق، لافتين إلى أن مرور السوق بمرحلة تصحيح للأسعار يعد توجها طبيعيا بعد فترة من ارتفاع الأسعار خلال الثلاث سنوات الماضية.

وتشارك في هذه الدورة من المعرض كبرى شركات التطوير العقاري مثل «الدار العقارية»، و«بلووم»، و«تي دي آي سي»، و«إيجل هيلز»، و«مبادلة»، و«طموح»، و«دي أم إيه»، و«يو بي سي»، و«عزيزي»، و«رأس الخيمة العقارية»، وغيرها الكثير، وسط زيادة في المشاركة الدولية من دول مثل أذربيجان، والبوسنة، وكندا، والصين، وقبرص، والهرسك، والمالديف، والبرتغال، وتركيا، والمملكة المتحدة.

ويعرض المشاركون في المعرض نحو 1000 مشروع عقاري، ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 15 ألف زائر من 70 دولة.


 

زر الذهاب إلى الأعلى