بالصور| نسخة خاصة من سيارة “بي إم دبليو إكس 6 إم” في أبوظبي

تعرض صالة أبوظبي موتورز نسخة خاصة معدلة من سيارة  بي إم دبليو إكس 6 إم تتميز بدمج متناسق للونين الأزرق والأحمر داخل وخارج السيارة.

وتبدو بي إم دبليو إكس 6 إم كسيارة رياضية من النظرة الأولى، حيث تم تصميم السيارة لتكون أكثر قرباً من الأرض كما تم تزويد السيارة بإطارات معدنية ضخمة قياس 20 إنش كمواصفة أساسية مع إمكانية اختيار عجلات أكبر قياس 21 إنش كمواصفة اختيارية بحسب موقع كارز كوبس.

وحصلت السيارة على المزيد من اللمسات على الشكل الخارجي لتمييز نسخة M عالية الأداء عن سيارة بي إم دبليو اكس 6 العادية، ومنها فتحات التهوية الكبيرة في الأمام وفتحات التهوية الجانبية التي تحمل شعار M وتصميم المرايا الخاص بهذه الفئة، ومن الخلف حصلت  على أربعة فوهات للعادم وجناح خلفي صغير.

ومن الداخل تثير السيارة الإعجاب بجمعها بين المواصفات الرياضية والمواد عالية الجودة و الحرفية العالية، وتشتمل المقصورة على لوحة عدادات خاصة بالفئة M وكذلك عجلة القيادة الجلدية مع بدالات تغيير التروس اليدوية المصنوعة من الألمنيوم، بالإضافة إلى مقاعد M الرياضية المغطاة بالجلد والتي يتم التحكم بها كهربائياً في الأمام.

وتمتلك بي ام دبليو إكس 6 إم محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 575 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/سا في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/سا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى