بالصور| نظرة أولية على حديقة “وورنر براذرز” في أبوظبي

استعرضت شركة ميرال مناطق الجذب وعوالم المغامرة داخل حديقة وارنر بروس الترفيهية في جزيرة ياس بأبوظبي، والتي من المقرر افتتاحها في العام القادم 2018.

وكشفت ميرال أن المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز” ستضم ستة عوالم مغامرة وهي: “متروبوليس” و “غوثام سيتي”، و”سوبر هيروز” و”سوبر فيليان” و”كارتون جانكشن” و”بيدروك”، و”ديناميت غالتش” ذات التصميم المستوحى من شخصيات الرسوم المتحركة، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ومن المنتظر أن تضم المدينة الترفيهية أحدث الألعاب المشوّقة، ومرافق ترفيهية عائلية تفاعلية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. ومن خلال عنصر التشويق والمغامرة الذي توفره “دي سي” والمرح والبهجة التي توفرها شخصيات “لوني تونز”، ستجمع هذه المدينة الترفيهية الداخلية المغامرة والتفاعلية أكثر القصص والشخصيات شهرة في العالم.

وبمجرد الدخول إلى ساحة “وارنر براذرز بلازا” سيستمتع ضيوف المدينة الترفيهية بتجربة فريدة على نمط “هوليوود” تمثل احتفالاً بكل ما هو متعلق باستوديوهات “وارنر براذرز” والعصر الذهبي لهوليوود.

بعد دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية من خلال شعار “وارنر براذرز” الشهير، سينتقلون إلى عالم هوليوود، حيث يظهر أسلوب الهندسة المعمارية “آرت ديك” في الشوارع، إلى جانب تفاصيل “تينسلتون” التي تتحدث عن تاريخ “وارنر براذرز” الغني والعريق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى