بالصور | نظرة على داخلية سيارة رولز رويس جوست التي ستكلفك 416 ألف دولار

متابعة-سنيار:  يبدو من الإنصاف أن نقول إن أي شخص ينفق ما يقرب من نصف مليون دولار على سيارة يتوقع منها أن توفر له تجربة قيادة لا مثيل لها، ولكن عندما يتعلق الأمر بسيارة رولز رويس جوست، فإن تجربة المقعد الخلفي تبدو هي الأهم و الأفخم.

تكلف سيارة رولز رويس جوست “بلاك بادج” ما يقرب من 306.000 دولار، ويمكن للعميل إضافة 100.000 دولار أخرى للحصول على الميزات الإضافية الفاخرة، والنتيجة سيارة فارهة بكل المقاييس.

حصلت هذه النسخ المميزة من رولز رويس على تعديلات ميكانيكية، منها ماصات صدمات جديدة، كما حصل المحرك على بعض التعديلات الطفيفة ليوفر قوة إضافية، حيث زودت سيارة رولز رويس جوست بلاك بادج بمحرك من نوع V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر بـ 40 حصان و 60 نيوتن.متر من عزم الدوران مقارنة بسيارات رولز رويس جوست،  ويتصل محرك السيارة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات محدث.

تتميز السيارة بلمسات من الأناقة والقوة، بالإضافة إلى بعض الخطوط التي توحي بالشبابية والعصرية، ومن أبرزها، إطارات هذه السيارة والتي تكونت من مزيج من الخطوط السوداء مع التحديدات التي تم تصنيعها باستخدام مادة الكروم اللامع.

 أما عن المصابيح الأمامية لهذه السيارة، فلم يطرأ عليه أي تعديلات من حيث الشكل الخارجي كما تم تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED.

تم تزويد المقصورة الداخلية لهذه السيارة بالعديد من الوسائل التكنولوجية الحديثة التي توفر للسائق الرائحة التي يحتاجها أثناء القيادة.

 تأتي داخلية هذه السيارة باللونين الأسود والأزرق، مما أضفى إليها مزيدا من الفخامة من الداخل.

تدعم السيارة التحكم في المناخ حيث أن المقابض تسمح لك بالسيطرة على كثافة الهواء ودرجة الحرارة.

تأتي السيارة مع نظام الصوت رولز رويس، وتواجه المقاعد الخلفية شاشات صغيرة يمكن السيطرة عليها مع مقبض في وحدة التحكم المركزية الخلفية، وهناك أيضا علبة الطعام التي يمكن أن تستخدم كحامل للكمبيوتر المحمول.

مصباح السقف النجمي هو واحد من العديد من الخيارات الفاخرة التي تمت إضافتها إلى هذه السيارة، ويمكن تصنيعها خصيصا لإنشاء كوكبة محددة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى