بالصور| 5 مواقع للحصول على كوب “قهوة مختصة” في دبي

سنيار: انتشرت في السنوات الأخيرة ثقافة “القهوة المختصة”، وهي قهوة تتم مراعاة جوانب كثيرة في إعدادها لضمان الحصول على أجود طعم من دون أي اضافات، والاستمتاع برائحتها الزكية والطعم الرائع، ويتم فيها مراعاة الآتي:

  1. تبدأ من اختيار الحبوب بعناية من قبل مزارعين معينين. فيها يتم التدقيق على طريقة و ظروف زراعة حبوب البن والارتفاع الذي تم زراعتها فيه.
  2. ثم يتم مراعاة قوانين متنوعة من خبراء مرخصين لحمص القهوة في آلات خاصة، ويتابع المختص درجة الحرارة، والوقت ودرجة الحمص.
  3. طريقة تخزين وبيع حبوب البن في أكياس خاصة مانعة للهواء والحرص على عدم طحنها مسبقا.
  4. يجب مراعاة وزن حبوب البن، درجة حرارة الماء، الآلة المستخدمة وكيفية استخدامها، والوقت المستغرق لاستخلاص القهوة.

وفيما يلي مجموعة من أفضل المواقع لتناول كوب قهوة مثالي في دبي بحسب صحيفة أرابيان بيزنس:

Café Rider Custom Motorcycles

مقهى Café Rider Custom Motorcycles يقع في مخزن بمنطقة القوز بدبي، وهو في الأساس ورشة متخصصة بالدراجات النارية الغريبة وملحقاتها، ويمكن لعشاق هذه الدراجات احتساء كوب قهوة عضوي يتم تحضيره أمامهم.

 

Common Grounds

يقدم مقهى Common Grounds في مول الإمارات قهوة مميزة لزبائنه ضمن أجواء خاصة ولمسة فنية، تجعل تناول القهوة تجربة لا تنسى.

 

Seven Fortunes

يقدم Seven Fortunes في منطقة القوز حبوب البن للعديد من المقاهي في دبي، لذلك من غير المرجح أن لا ترضي القهوة التي يقدمها أذواق زواره، فهو يقدم نكهات مميزة تجعله مقصداً للعديد من عشاق القهوة الفاخرة.

 

The Espresso Lab

يقع هذ المقهى في مركز هاندريد ويلنيس بمدينة جميرا، وهو يبدو على شكل مختبر بالفعل كما يوحي اسمه، وإذا أردت وصف كوب القهوة الذي تحصل عليه في هذا المقهى فيمكن أن تسميه “انفجار من النكهة”.

 

Leopold’s of London

بالإضافة إلى إطلالته المميزة على البحر، يقدم مقهى Leopold’s of London ديكورات مريحة وقائمة طعام شهية، بالإضافة إلى القهوة المميزة بنكهات مثل الفلفل والقرفة والشوكولاتة الداكنة.

زر الذهاب إلى الأعلى