بالصور| “Bao Dai Rolex” قد تكون أغلى ساعة في العالم

متابعة-سنيار: كشف تقرير إخباري أن هذه الساعة سيتم طرحها للبيع في مزاد جنيف المقبل، باعتبارها واحدة من عروض فيليبس، وقد استخدمت كلمة “غرايل ووتش” في كثير من الأحيان لوصف تفرد هذا التقويم الثلاثي من رولكس.


المزيج الجميل من الأسود و الماس يجعل هذه الساعة نادرة، ولكن المالك السابق للقطعة الفريدة من نوعها يضيف المزيد من القيمة للساعة، ففي عام 1954، اشترى الإمبراطور الأخير لسلالة نغوين في فيتنام الساعة، وفي عام 2002 تم بيعها عندما طرحتها عائلة المالك الأصلي للمزاد العلني، وفي ذلك الوقت، بيعت الساعة مقابل 235.000 دولار وأصبحت أغلى رولكس بيعت في التاريخ.


وبعد مرور خمسة عشر عاما، قد تحقق هذه الساعة رقما قياسيا جديدا، وتستعيد اللقب الذي ينتمي حاليا إلى ساعة أخرى، ومن المتوقع أن تباع ساعة “Bao Dai Rolex” مقابل 1.5 مليون دولار في المزاد العلني، ويزداد تفردها لأن رولكس طرحت نسختين فقط مع تقويم ثلاثي ومرحلة القمر، صنع كل منهما في بداية خمسينات القرن الماضي.

ومنذ ذلك الحين أصبحت كلتا القطعتين فريدتين بسبب مظهرهما الفريد، وحملت الأولى علامة 6062 والثانية 8171، ومن المتوقع أن تجذب هذه الساعة اهتمام محبي جمع الساعات خلال عرضها في مزاد جنيف الذي سيقام في 11 من مايو المقبل.

للمزيد من المعلومات حول ساعة “Bao Dai Rolex” يمكنك زيارة موقع  Phillips.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى