بالصور| “Royal Mansour” بمراكش….. الفندق الأكثر تميزا في العالم

متابعة-سنيار: يعتبر فندق رويال منصور أحد أفضل الفنادق في العالم، وهو ملاذ فاخر في مدينة مراكش القديمة.


يتنقل الموظفين مسافة كيلومتر واحد من الأنفاق الشائكة تحت الممتلكات الفخمة لتقديم خدمات مثالية، دون أن يشاهدوا من قبل الضيوف.

افتتح فندق رويال منصور في عام 2010 بعد أن استغرق بناؤه ثلاث سنوات، وهو يحتوي على أكثر من 1.5 هكتار من الحدائق وحمامات السباحة وأجنحة النوم حيث يقيم كل ضيف في رياض فردي حول “المدينة داخل المدينة”.
وتعود ملكية هذا العقار الشهير إلى الملك محمد السادس.

 

الخصوصية هي في غاية الأهمية في فندق رويال منصور، حيث يوفر للضيوف 53 رياضا يضم كل منها ثلاثة طوابق بحيث يمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة المعيشة الخاصة بهم، وغرف النوم وعلى أسطح المنازل التي تأتي مع حمام السباحة الخاص وكراسي التشمس.


يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بسبا الفندق الذي يتميز بحمام تقليدي أو القيام برحلة نهارية إلى جبال أطلس، ويمكنهم ركوب الجمال على الكثبان الرملية، وتناول الطعام تحت الخيام البدوية أو أخذ منطاد الهواء الساخن فوق الصحراء.

 

يضم فندق رويال منصور أربعة مطاعم يشرف عليها الشيف يانيك ألينو، وتقدم الأطباق المغربية و العالمية للضيوف في أجواء حميمية ساحرة، ومن الخدم الخاص إلى السجاد الحرير والثريات الفخمة، يمكن لضيوف فندق رويال منصور قضاء بعض الوقت في هذا الفندق الذي طالما اعتبر إقامة جديرة بالأمراء و الملوك.

للحجز والاستعلام

زر الذهاب إلى الأعلى