فندق أوبري جديد يوفر تجربة متعددة الحواس لزواره في دبي

من المنتظر افتتاح فندق “أوبري” جديد في دبي يوم 7 مايو القادم في مردف سيتي سنتر سيوفر تجربة حسية متكاملة لزواره، من خلال مجموعة من العروض والخدمات التي تقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وقالت مجموعة ماجد الفطيم المشرفة على المول إن فندق أوبري سيقدم عبر التعاون بين بي بي سي وشركة سيجا القابضة 12 معرضاً، حيث يندمج محتوى التاريخ الطبيعي المشهور عالمياً في بي بي سي مع ابتكارات سيجا لنقل الزوار إلى قلب العالم الطبيعي، بحسب ما نقلت صحيفة أرابيان بيزنس.

ويضم الفندق شاشة أنيمالبيديا التفاعلية العملاقة التي تضم صوراً بالحجم الطبيعي لأشكال حيوانية، ويمكن للزوار الوصول إلى كل حيوان على الشاشة للحصول على حقائق منبثقة عنه، بالإضافة إلى لوحة الأرض، وهي علاج بصري بزاوية 360 درجة مع ثروة من الصور الطبيعية في مجموعة من الألوان، كما يمكن للزوار مشاهدة عدد لا يحصى من الصور للحيوانات والمناظر الطبيعية والنباتات.

وهناك العديد من عوامل الجذب الأخرى مثل شريحة الوقت حيث يقيس الزوار قدراتهم مع مجموعة من أسرع الحيوانات على كوكبنا، وبقعة الصور المميزة حيث يمكن للزوار الاندماج مع البرية والتقاط صور مع حيواناتهم المفضلة.

وهناك أيضاً محور أوبري وهو مساحة مسرحية تعرض أفلاماً عن الأرض عبر اثنتين من الشاشات الضخمة لخلق تجربة حسية مدهشة بزاوية 360 درجة، وتقدم تجربة تعليمية غامرة للزوار، كما يتميز المسرح باستخدام صوت ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا متطورة تقوم بتوليد الرياح والضباب والاهتزازات وحتى الروائح.

وقال داميان لاثام الرئيسي التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم للترفيه والتسلية “إن أوبري دبي سيعمل على تغيير الطريقة التي يستكشف بها الناس في دولة الإمارات أسرار الطبيعة، ويدعوهم إلى رؤية هذا الكوكب وسماعه والشعور به بطريقة فريدة وساحرة”.

وأضاف “مع اقتراب موعد افتتاح أبواب أوبري دبي أمام الجمهور، نحن متحمسون للغاية لمشاركة هذه التجربة مع الزوار في دولة الإمارات، فهي ببساطة الأولى من نوعها في العالم، وتنقل الزائر إلى قلب الطبيعة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى