فيديو-صور| منتجع قصر السراب الصحراوي من أنانتارا…. واحة ساحرة في أبوظبي

متابعة-سنيار: عندما يتعلق الأمر بتقديم مكان في مكان بعيد عن صخب الحضارة، فليس هناك ماهو أفضل من الربع الخالي، حيث أن صحراء سيينا الرملية الأسطورية التي تغطي جزءا كبيرا من شبه الجزيرة العربية هي موطن لمنتجع قصر السراب الصحراوي من أنانتارا.

على بعد ساعتين من مركز أبوظبي الحضري المتزايد باستمرار، يقع قصر السراب الذي يبلغ من العمر عشر سنوات، والذي يضم 206 غرف وأجنحة وفيلا وسط الصحراء، مع حوالي 400 موظف يقدمون خدمات مميزة وسط هذه البيئة الحساسة، التي تطلب إعدادها لتستضيف هذا الفندق الفاخر الكثير من الجهد والعمل المضني، وكان على المهندسين أن يتقنوا التحديات الشاملة؛ من توفير المياه وعلاجها، إلى مصادر الطاقة وجهود إعادة التدوير، بالإضافة إلى الكثير من القضايا الشائكة الأخرى.

المشروع مثير للإعجاب، والمكان فاخر ومجهز بكل وسائل الراحة و الترفيه، التي تضاف إلى روعة الاسترخاء وسط بيئة صحراوية.

يوفر قصر السراب لضيوفه وحدات إقامة تتميز بنوافذ فسيحة تمكنهم من الاستمتاع بالبيئة المحيطة ومشاهدة الحيوانات البرية من قبيل الغزلان التي تمر بالمكان بين الحين و الآخر، ولفهم حياة البدو في صحراء الربع الخالي يمكن للضيوف الاستمتاع بمطالعة كتب حول الصقور و الحياة الصحراوية في مكتبة المنتجع التي توفر العديد من الكتب التي تتحدث حول الصقور و تدريبها و حول المستكشفين العظماء.

كما يمكنهم قضاء الوقت في الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتاحة والتي تشمل رحلة الإبل أو ركوب الدراجة في الكثبان الرملية.

ترتفع المباني الرئيسية نحو خمسة طوابق، تحيط بها  المساحات الخضراء الخاصة والمناظر الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها من غرفة في الطابق الأرضي، أو في الطابق العلوي، أو في الشرفة، أو من أي من أجنحة أنانتارا الأربعة عشر. وهناك ممر خاص للوصول إلى تجمع الفيلات من مختلف الأحجام والتي تتميز بداخلية الخشب الداكن التقليدي.

يمكنك الوصول في نهاية المطاف إلى قصر السراب وهو عبارة عن عشرة أجنحة رويال بافيليون في قصر صغير، ويمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم خاص أو في صالة غير رسمية.

يقع مطعم غدير قبالة حمام السباحة في واحة الفندق، ويضم مساحة واسعة من التراس، وهو متخصص في أطباق البحر الأبيض المتوسط. يستضيف تراس السطح الرئيسي في المبنى مطعم سهيل، وهو مطعم شواء مع أطباق لحم البقر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التقليدية في خيام في الهواء الطلق.

يضم قصر السراب قاعة لياقة بدنية مجهزة، ومنتجعا صحيا كامل الخدمات، وحماما مغربي.

 

 

للحجز والاستعلام 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى