نجم “فاست آند فيورس” يطلق عملاً لتجميع السيارات في حراج الشارقة

متابعة-سنيار: وقّع نجم سلسلة أفلام “فاست آند فيورس” تيريس جيسون اتفاقاً لجلب أعماله المخصصة لتجميع السيارات إلى دولة الإمارات.

وعقدت فولترون موتورز التي يملكها النجم تيريس جيسون اتفاقاً مع سوق الحراج وهو أحد ممتلكات شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، ووفقاً للاتفاق ستقوم الشركة الأمريكية بافتتاح فرع لها في سوق الحراج بالشارقة، والذي سيكون أول فرع للشركة خارج الولايات المتحدة، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال جيسون الذي وقع الاتفاق عن شركة فولترون موتورز إنه سعيد بزيارة دولة الإمارات وافتتاح أول فرع للشركة خارج الولايات المتحدة، وأضاف “لقد زرت الإمارات في مناسبات عديدة، وهي بيئة نابضة بالحياة والجاذبية، وتوفر الحوافز والتسهيلات الجذابة للمستثمرين في جميع القطاعات، فجميع العلامات التجارية الدولية للسيارات موجودة في هذا السوق”.

وأضاف جيسون “سيكون مركزنا القادم في سوق الحراج بوابة للشركة الأم في منطقة الشرق الأوسط، ونرى أن دولة الإمارات واحدة من المراكز الإقليمية الرئيسية التي تجذب المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم”.

وأشار جيسون إلى أن فولترون موتورز تولي اهتماماً خاصاً لخصائص السلامة والحماية وتقليل حوادث السيارات والإصابات والأضرار الناتجة عن اصطدام السيارات، مضيفاً إلى أنه بالإضافة إلى تدابير السلامة، تركز الشركة على الأداء العالي وتقنيات التصميم المبتكرة.

و لفت جيسون إلى تركيز فولتورن موتورز على موضوع سلامة السيارات التي تعني بشكل أساسي تجنب حوادثها أو تقليل الأضرار الناتجة عنها للحفاظ على حياة وصحة الإنسان من خلال الوعي التام واستخدام أفضل وسائل سلامة السيارات في ظل توفير مواصفات الأداء وقوة التصميم التي تعتبر من أهم مجالات التنافس في عالم صناعة السيارات وتعديلها مع التأكيد على أن أمور سلامة السائق والركاب تقع في سلم أولويات فولتورن موتورز التي تحرص على أهمية الابتكار في التقنيات المتعلقة بتعديل السيارات وأنظمة الأمان والسلامة.

لتجميع وتصميم سيارتك من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى