5 نصائح لتحجز أرخص تذاكر طيران في الإمارات

يبحث المسافرون عادة عن أفضل العروض على تذاكر السفر التي توفرها شركات الطيران، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار تذاكر الطيران.

وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك للحصول على أفضل الأسعار على تذاكر السفر في الإمارات بحسب صحيفة خليج تايمز:

1- أيام السفر

يجب في البداية فهم كيفية تسعير تذاكر السفر، حيث أن ارتفاع الطلب يعني ارتفاعاً في أسعار التذاكر، لذلك عندما ترغب بالسفر تجنب أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، فهذه الأيام أول وآخر الأسبوع تشهد زيادة واضحة في أعداد المسافرين، ويفضل السفر وسط الأسبوع، وتحديداً يوم الثلاثاء للمغادرة والأربعاء للعودة للحصول على أفضل الأسعار.

2- الحجز من موقع البلد الأم

في كثير من الأحيان تختلف أسعار التذاكر على النسخة المحلية من الموقع، فعلى سبيل المثال إذا كنت تحجز تذاكر سفر إلى الهند، حاول الحجز من موقع ينتهي بـ in بدلاً من ae، وبالنسبة للبلدان الأخرى يمكن اختيار لاحقات us للولايات المتحدة، و fr لفرنسا و uk للمملكة المتحدة وهكذا..

3- مواقع السفر

للحصول على أفضل الصفقات على مواقع السفر، يمكنك الدخول على هذه المواقع وإدخال تفاصيلك الشخصة دون إجراء حجز، ومن ثم الخروج من الموقع، وستجد أنك ستبدأ بتلقي العروض المغرية على تذاكر الطيران، وفي حال تجاهلت هذه العروض لمدة يوم أو يومين ستجد أنك ستحصل على أسعار أرخص.

4- الرحلات باتجاه واحد

تحاول مواقع الحجز وشركات الطيران أن تقنع عملاءها أن أفضل الصفقات يمكن الحصول عليها عن طريق حجز رحلة باتجاهين، لكن هذا الأمر ليس صحيحاً دوماً، ففي كثير من الأحيان يمكن الحصول على أسعار أفضل في حال حجز رحلة باتجاه واحد للذهاب وكذلك للعودة.

5- الولاء

حاول دوماً أن تلتزم مع عدد محدود من شركات الطيران، حيث تقدم العديد من الشركات برامج وتخفضيات للمسافرين الذين يحجزون معها بشكل مستمر، وهذه من أفضل الطرق التي تساعدك للحصول على عروض مميزة وأميال مجانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى