7 شقق في دبي بأفضل إطلالة على البحر والمدينة

نشرت صحيفة أرابيان بيزنس تقريراً مصوراً حول مجموعة من الشقق التي تقدم إطلالة مميزة على البحر في دبي.

شقة عصرية بنتهاوس في دبي مارينا تطل على المرسى وأفق المدينة، ومؤلفة من 3 غرف نوم وشرفتين، وتمتد على مساحة 3915 قدم مربعة، وبسعر 11.5 مليون درهم.

 

شقة فاخرة أخرى في منطقة الخليج التجاري مؤلفة من غرفتي نوم، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف بإطلالة مميزة، وتمتد الشقة على مساحة 5.000 قدم مربعة، ومعروضة للبيع بسعر 20 مليون درهم.

 

شقة كلاسيكية مؤلفة من 4 غرف نوم وسط مدينة دبي، وتمتد على مساحة 6.600 قدم مربعة مع شرفة واسعة تطل على العديد من المناظر في المدينة بما فيها برج خليفة، ومعروضة للبيع بسعر 28.7 مليون درهم.

 

شقة فاخرة مؤلفة من أربع غرف نوم في فايسروي ريزدنس على جزيرة نخلة جميرا، وتمتد على مساحة 5.469 قدم مربعة مع مسبح خاص بإطلالة مميزة على البحر، وبسعر 16.2 مليون درهم.

 

دوبلكس من ثلاث غرف نوم مريحة في برج كيان في دبي مارينا، وتمتد على مساحة 2.911 قدم مربعة، مع إطلالة كاملة على المرسى وعلى نخلة جميرا، وبسعر 6.4 مليون درهم.

 

شقة فاخرة مؤلفة من 4 غرف نوم في فيرمونت ريزدنس بنخلة جميرا تمتد على مساحة 3.251 قدم مربعة، مع إطلالة مميزة على البحر، وبإيجار سنوي 420 ألف درهم.

 

شقة مناسبة لرجال الأعمال مكونة من 3 غرف نوم في برج ضمان بمركز دبي المالي العالمي، وتمتد على مساحة 2.070، مع إطلالة مميزة على أفق المدينة، وبإيجار سنوي 260 ألف درهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى