أنشطة اللياقة البدنية الخفيفة في فنادق ومنتجعات فور سيزونز خلال رمضان

متابعة-سنيار: تنظم فنادق ومنتجعات فور سيزونز أنشطة اللياقة البدنية الخفيفة في جميع أنحاء المنطقة لتمكين المجتمعات المحلية والمسافرين من البقاء في صحة جيدة.

وقد أصبح الجميع يقر بضرورة ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة في شهر رمضان المبارك، ومنها المشي، ولتشجيع هذا الاتجاه تطلق فنادق ومنتجعات فور سيزونز مبادرة “MoveThisRamadan” التي تضم 15 موقعا من مواقع فور سيزونز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى اسطنبول وجاكرتا.

وسوف تستضيف كل منشأة أنشطة العافية الأسبوعية بقيادة خبير اللياقة البدنية المقيم، وهي مفتوحة للمجتمعات المحلية ونزلاء الفندق، وتشمل الركض واليوغا، والمشي، وقد تم اختيار جلسات اللياقة البدنية بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار المناخات المحلية ومستويات النشاط التي تكون مناسبة عند الصيام.

ومنذ افتتاح أول فندق لها في عام 1961، تعرف فنادق فور سيزونز بسعيها المستمر لسعادة الضيوف من خلال فهم احتياجاتهم، وقد كانت فور سيزونز أول شركة ضيافة تدمج مراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية في فنادقها، وأول من يقدم خيارات من الأطباق الصحية في القائمة.

بالإضافة إلى تمكين الناس من الالتقاء والتمتع بممارسة الرياضة، #MoveThisRamadan تحتفل بالمواقع الثقافية في المنطقة والمناظر الطبيعية الخلابة مع الأنشطة التي تحقق الاستفادة القصوى من مجموعة مذهلة من المواقع.

ويمكن للضيوف الانضمام إلى مجموعة “عربات الشاطئ” في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش أو “سيتي ستريدرز” في فندق فور سيزونز دبي المالي العالمي.

واستنادا إلى القيم الرئيسية في الشهر الكريم من التآزر والمشاركة وإيجاد السلام الداخلي، #MoveThisRamadan يدعم النشاط البدني كعنصر طبيعي من طقوس الجميع في رمضان، ويتم تشجيع المشاركين على مشاركة أنشطة اللياقة البدنية ونصائح صحية خلال شهر رمضان على وسائل الاعلام الاجتماعية مع #MoveThisRamadan و # فورسيزونز.

طوال شهر رمضان، سيشارك خبراء اللياقة البدنية في فور سيزونز أيضا مجموعة من أهم النصائح حول الطعام المغذي، والبقاء رطبا وعادات صحية أخرى لتكملة النشاط البدني.

زر الذهاب إلى الأعلى