بالصور| أفضل جزر هاواي لكل نوع من المسافرين

متابعة-سنيار: الصيف على الأبواب وقد بدأ التخطيط واختيار الوجهة المناسبة لقضاء العطلة، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة و المناخ الاستوائي، فإن هاواي هي وجهة مثالية.

وتضم هاواي ثماني جزر جميلة ومتنوعة تناسب مختلف أنواع المسافرين، نتعرف عليها وفق ما نشره “بيزنس إنسايدر” بالصور:

الأفضل لمحبي الشاطئ: ماوي

تشتهر مدينة ماوي بشواطئها، ورمالها البيضاء الناعمة الساطعة ومياهها الزهرية النحاسية التي تجذب محبي حمامات الشمس وهواة الرياضات المائية، وتشمل بعض من الشواطئ كابالوا، كانابالي، وايلا، ويانابانابا ستات بارك المعروف برماله السوداء، وملواكا (المعروف أيضا باسم ماكينا).

الأفضل لقضاء شهر العسل: لاناي

إلى جانب ملعبي الغولف المعروفين، تبقى معظم مناطق جزيرة لاناي نائية وغير متطورة، وهذا يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر العسل للذين يبحثون عن الخصوصية والعزلة، ويمكن للضيوف استكشاف الريف في الجزيرة والشواطئ المخفية بواسطة سيارات الدفع الرباعي أو على ظهر الخيل، وهناك أيضا Hotel Lanai، وهو فندق صغير من 11 غرفة مثالي للأزواج الباحثين عن تجربة راقية.

الأفضل للعائلات: هاواي (الجزيرة الكبيرة)

جزيرة هاواي الكبيرة لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من مناطق الجذب، من البراكين إلى المتنزهات إلى الشواطئ إلى المتاحف إلى المطاعم، لذلك فهي مثالية للعائلة، وسوف يعشق الأطفال مركز Ellison S. أونيزوكا لعلم الفلك الدولي وحديقة براكين هاواي الوطنية،Hawaii Volcanoes National Park وكلاهما مفتوح على مدار السنة، ويقدم مركز علم الفلك برامج مميزة، وللعائلات التي تأمل في التفاعل مع الحياة البرية، يوفر ساحل كونا المياه المحمية والهادئة للغوص، واكتشاف الدلفين والسلاحف وجولات قارب مانتا راي.

الأفضل للأنشطة في الهواء الطلق: كاواي

يقع كاواي أبعد بعيدا عن البقعة الساخنة التي شكلت جزر هاواي، وتعرف هذه الجزيرة بمنحدراتها الشديدة وسواحلها الوعرة، ويمكن للضيوف زيارة “Na Pali Coast State Park” ووادي وايما المذهل، كما يمكن للأزواج قضاء اليوم في المشي لمسافات طويلة ثم العودة إلى منتجعهم الفاخر للاسترخاء في نهاية اليوم.

الأفضل للغواصين: مولوكاي

الشعاب المرجانية الجميلة في مولوكاي تجذب السباحين والغواصين، كما أن الجزيرة لديها أطول الشعاب المرجانية في العالم، وهي الشعاب المرجانية التي تنمو بالقرب من الساحل.

الأفضل لهواة التاريخ: أواهو

أواهو ليست فقط عاصمة هاواي ولكن أيضا موطن بيرل هاربور، Pearl Harbor، وتشمل جولة كاملة في الميناء زيارات إلى أوس أريزونا التذكارية، والمتحف، والسفن الحربية، بالإضافة إلى بيرل هاربور، هناك نوانو بالي لوكوت، الذي يقدم مناظر خلابة لسلسلة جبال كولاو، كما سيرغب هواة الأماكن التاريخية في زيارة قصر إيولاني في هونولولو.

الأفضل للمغامرين: نيهاو

نيهاو و Kaho’olawe هما جزيرتين لا تزالان مغلقتين أمام السياح في محاولة للحفاظ على مناظرهما الطبيعية والحياة البرية. ولا يسمح بأي تطوير تجاري في أي من الجزيرتين.

نيهاو المعروفة باسم الجزيرة المحرمة هي موطن لكثير من النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض، ويمكن للسياح مشاهدة الجزيرة من خلال جولة هليكوبتر، helicopter tour، والتي يمكن أن توفر مناظر رائعة من الحيتان الحدباء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى