بالصور| أفضل 10 شواطئ في أمريكا

متابعة-سنيار: في كل عام يصدر الدكتور “بيتش”، رسميا الدكتور “ستيفن P. ليذرمان”، قائمة أفضل الشواطئ في أمريكا، ولكن القائمة ليست سهلة حيث أن ليثرمان وهو مدير مختبر البحوث الساحلية في جامعة فلوريدا الدولية، يقوم باختار كل شاطئ على القائمة وفقا لــ50 معيارا.

وتشمل المعايير نوعية الرمل والمياه، والرائحة، والسلامة، والإدارة البيئية، وحتى المشهد المحلي، على سبيل المثال لا الحصر، وفيما يلي أفضل الشواطئ في أمريكا في 2017، وفقا لـ”بيزنس إنسايدر”:

10- بيتشواكر بارك، كيواه إسلاند، ساوث كارولينا:يقع بيتشوولكر بارك على الجزء الجنوبي من جزيرة كيوااه، وهو متنزه عام و واحة هادئة على شاطئ البحر حيث يتزاحم محبي الطبيعة ومراقبي الطيور ومحبي التجديف.

9- شاطئ كورونادو، سان دييغو، كاليفورنيا: هذا الشاطئ المذهل هو مئات من الساحات الواسعة، وتحيط بها النباتات الفريدة شبه الاستوائية.

8- هابونا بيتش، الجزيرة الكبيرة، هاواي: يوفر هابونا موجات قوية في فصل الشتاء، في حين يغلب عليه الهدوء في الصيف، والمياه الواضحة مما يجعله مثاليا للغوص والسباحة.

7- كالاديسي،  كلير ووتر، فلوريدا: لا يمكن الوصول إلى شاطئ ساحل الخليج إلا بواسطة قارب العبارات للمشاة أو القوارب الخاصة أو من خلال المشي مسافة طويلة  من شاطئ كليرويتر بيتش. 

6-Coast Guard Beach، ماساشوسيتس: يمكن الوصول إلى هذا الشاطئ  فقط عن طريق الدراجة أو الحافلات المكوكية. 

5- كوبيرس بيتش، ساوثامبتون، نيويورك: هذا الشاطئ الواسع مدعوم بكثبان رملية مذهلة، محاطة بقصور لا تصدق.

4- حديقة غرايتون، فلوريدا : بالإضافة إلى الشاطئ يمكن للزوار التخييم في حديقة الولاية هذه، والتي تتميز أيضا ببحيرات المد والجزر وبرك المياه العذبة.

3- شاطئ أوكراكوك في ولاية كارولينا الشمالية: هذا الشاطئ مثالي لمحبي ركوب الأمواج وللعائلات و الأسر.

2- كابالوا، ماوي، هاواي: هذا الشاطئ الصغير، على شكل هلال شكلته تدفقات الحمم البركانية، وهو مثالي لمحبي الغوص.

1- سيستا بيتش، ساراسوتا، فلوريدا: يشتهر هذا الشاطئ برماله الناعمة والمكون من الكوارتز بنسبة 99٪.

زر الذهاب إلى الأعلى