بالصور| “Lodge at Torrey Pines”.. إطلالة هادئة على ساحل كاليفورنيا

متنابعة-سنيار: إذا كنت تحب لعب الغولف وتريد الهروب من حياة المدينة المزدحمة، فإن “Lodge at Torrey Pines” حتما سينال إعجابك، حيث أن المنحدرات الدراماتيكية، وملعب الجولف الرائع، والنزل الرائع الذي يطل على كل شيء، سيجعل أي شخص يقع في حب هذا المكان.

يقع هذا الفندق البوتيك في حي لا جولا، ويطل على ملعب توري باينز للغولف، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز صحي، ويضم مطعمًا في الموقع، وغرفًا فسيحة مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية.

يقدم مطعم A.R. Valentien في Torrey Pines Lodge، مأكولات محلية طازجة، ويقع المطعم في غرفة خشبية أنيقة مطلة على ملعب توري باينز للغولف ذي الـ18 حفرة.

يحتوي فندق لودج أت توري بينس على 170 غرفة فسيحة ومزخرفة بشكل جميل للاختيار من بينها، وتوفر إطلالة هادئة على المحيط أو ملعب الغولف، مع مفروشات على طراز الحرفيين ووسائل الراحة الفاخرة.

تحتوي جميع غرف الضيوف في The Lodge at Torrey Pines على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية شاملة، وتحتوي جميع الغرف الفاخرة على حمام من الرخام والغرانيت مع حوض استحمام كبير الحجم، ونظام ستيريو خاص، وأردية للضيوف، ونعال، وميني بار، ومكتب عمل، وتوفر بعض الغرف إطلالات على حديقة نباتية أو ملعب الغولف.

يمكن للضيوف ممارسة لعبة الكروكيت أو التمتع بالبحث عن الكنز مع الأطفال على أرض الفندق الجميلة، والتسوق على شوارع لا جولا الساحرة.

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى