بالصور| سحر الإقامة في جزيرة الأحلام “Azura Quilalea” في موزمبيق

متابعة-سنيار: توفر الجزر الخاصة التي تنتشر في مختلف بقاع العالم أماكن إقامة فاخرة، بالإضافة إلى الخصوصية و الهدوء الذي يبحث عنه الكثيرون، وتعد جزيرة “Azura Quilalea” إحدى الملاذات الفاخرة المخفية في مكان ما في المحيط الهندي، والتي توفر العزلة والاسترخاء في تسع فلل فاخرة تطل على سواحل مدغشقر.

المياه الزرقاء في أرخبيل “Quirimbas ” بشمال موزمبيق توفر خلفية مثالية لقضاء عطلة لا تنسى، ولن تحظى فقط بتأمل تلك الإطلالات الساحرة على المياه الفيروزية، بل سيتسنى لك أيضا الاستمتاع بمشاهدة الحدائق الزمردية الغناء من حولك؛ في لوحة طبيعية آسرة، زاد من روعتها منظر الغروب الأخاذ.

من يوليو إلى نوفمبر تمر الحيتان الحدباء في جميع أنحاء الجزيرة، ومن نوفمبر إلى أبريل تأتي السلاحف إلى شاطئ هذه الجزيرة الجميلة.

الفلل التسعة الفاخرة مجهزة بالمفروشات الفخمة و المرافق الراقية، وتحتوي على وسائل الراحة و الترفيه، والحمامات المجهزة.

يضم المنتجع مركز اللياقة البدنية، ومركز الغوص ومركز الرياضات المائية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في سبا المنتجع الذي يقدم علاجات محلية تساعد على استعادة الطاقة و الحيوية.

تكلّف الليلة الواحدة في هذا الملاذ الفخم في موزمبيق 25000 دولار أمريكي، ويمكنها أن تستقبل حوالى 18 شخصاً في الوقت نفسه، حيث يمكنهم الاسترخاء و الاستمتاع بتذوق الأطباق المحلية الحصرية.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى