بالصور| سيارة بورش 918 سبايدر نادرة في دبي

منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013، لم يحظ عشاق سيارة بورش 918 سبايدر بمشاهدة العديد من هذه النسخة بألوان براقة تسحر الأنظار، وفي الوقت الذي يعتبر اللون الأحمر شعبياً إلى حد كبير في سيارات فيراري، إلا أن هناك نسخاً نادرة للغاية من سيارات بورش بهذا اللون، ومنها هذه السيارة من طراز 918 سبايدر في دبي.

السيارة معروضة في معرض “ديلز أون ويلز” في دبي مقابل 1.6 مليون دولار، وهو سعر معقول بالنظر إلى نوعية السيارة وقدراتها الخارقة، بحسب موقع كارز كوبس الإلكتروني.

بورش 918 سبايدر سيارة رياضية فائقة هجينة (هايبرد) تتسع لشخصين صنعتها الشركة كنسخة محدودة من 918 سيارة فقط، وهي مزودة بثلاثة محركات محركين كهربائيّين ومحرك يعمل على البنزين من نوع V8 بسعة 4.6 لتر، فيما تبلغ مجموع قوة المحركات 887 حصان، وكشفت عنها الشركة للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام 2013.

وتم تصميم سيارة بورش 918 سبايدر 2015 مع الاهتمام بالديناميكية الهوائية إلى أقصى درجة، وهو ما نلاحظه في شكل السيارة الانسيابي و فتحات التهوية الأمامية في الصادم الأمامي التي تفتح وتغلق أوتوماتيكياً بالإضافة إلى الفتحات الجانبية الضخمة و الجناح الخلفي المتحرك ومشتت الهواء السفلي في الخلف.

زر الذهاب إلى الأعلى