بالصور| فندق “Azura Selous” يقدم لضيوفه تجربة سفاري أصيلة في جنوب تنزانيا

متابعة-سنيار: يقع فندق أزورا سيلوس الرائع ضمن موقع ساحر للتراث العالمي لليونسكو، على نهر روها الكبير، ويمتزج بشكل جميل مع محيطه الساحر، ويقدم تجربة سفاري فريدة من نوعها، والتي تكملها وسائل الراحة الفاخرة والرفاهية الحديثة.

هذه البرية الشاسعة التي لا تصدق هي موطن لأعلى تركيز للأسود في إفريقيا، مع العديد من الحيوانات البرية الأخرى، وهذا النظام البيئي الدقيق بالتأكيد يعد بأن يكون مشهدا لا ينسى.

أزورا سيلوس هو معسكر بوتيك مذهل في وسط هذه البرية، ويقدم 12 فيلا خيام، بالإضافة إلى فيلا أكبر بعيدا عن المجموعة.

تتميز وحدات الإقامة بديكور سفاري أنيق، على الرغم من الميزات الحديثة مثل تكييف الهواء والحمامات وحمامات الغطس الخاصة وتراسات خاصة، وتوفر للضيوف بيئة مثالية للاسترخاء، مع جميع أنشطة المخيم التي تجري في الهواء الطلق، بما في ذلك المشروبات وتناول الطعام.

وتشمل الأنشطة في الموقع رحلة مع دليل خبير، حيث يمكنك اكتشاف مجموعة واسعة من الحياة البرية القريبة، كما أن أزورا سيلوس هي موطن لثلاث أسود فضلا عن ستة نمور إقليمية.

سيتم تضمين جميع الوجبات أثناء إقامتك في هذا المنتجع السفاري الساحر، ويتم تقديم وجبة الإفطار مباشرة قبل الرحلة في الصباح، ويمكن الاستمتاع بوجبة الغداء تحت الشمس، في حين سيتم تقديم العشاء في مكان خلاب كل ليلة.

 

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى