بالصور| “كروسفاد 2″… سماعات لاسلكية فاخرة من “V-Moda”

متابعة-سنيار: كشفت شركة V-مودا الشهيرة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، والمتخصصة في تصميم المنتجات السمعية النقالة المتطورة عن سماعات “كروسفاد 2” اللاسلكية، وهي ترقية مثيرة لسماعتي العلامة التجارية “كروسفاد ويريليس” و “كروسفاد M-100” اللتين حققتا نجاحا كبيرا.

بالإضافة إلى شهادة Hi-Res Audio، تأتي سماعات  V-مودا  الجديدة “كروسفاد 2” اللاسلكية مع وسائد أكبر، وعمر بطارية أطول، وخيارات ألوان جديدة، وهي مثالية لمحبي السفر بفضل تصميم كليكفولد الذي يجعل هذه التجربة أكثر متعة، وتناسب بسهولة أي شخص، بغض النظر عن الغرض منها، سواء كان الاستماع إلى الموسيقى، أو إنتاج التسجيلات.

هذه السماعات تسمح للمستخدمين بتشغيل 24bit / 96kHz أو أعلى من ملفات الموسيقى، والاستفادة من مجموعة ديناميكية متزايدة والتجارب الصوتية الفريدة من نوعها، وبطبيعة الحال، فإن هذه السماعات قد تصبح أكثر إثارة للاهتمام، عندما ترتبط بهاتفك النقال.

سماعات “كروسفاد 2” قادرة على استقبال الموجات الصوتية لاسلكيا على مسافة تصل إلى 33 قدما (10 أمتار) من مصدر بلوتوث، كما أن بطارية 430mAh يمكنها توفير أكثر من 14 ساعة من تشغيل الموسيقى.

“كروسفاد 2” لا تأتي فقط مع أكبر وسائد الأذن،  ولكن هذه الوسائد تم تعزيزها خصيصا مع رغوة الذاكرة الجديدة لراحة أفضل.

السماعات متوفرة في ثلاثة ألوان، ويمكن شراء كروسفاد 2 اللاسلكية V-مودا باللون الأسود أو الأبيض مقابل 330 دولار فقط، بينما تكلف النسخة من الذهب الوردي، المتوافقة مع معيار Qualcomm aptX لنقل الصوت بجودة عالية في الوقت الحقيقي 350 دولار، وللمزيد من المعلومات حول سماعات كروسفاد تكفي زيارة موقع الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى