بالصور| مطعم ” Under 500″ الصحي في دبي مارينا

متابعة-سنيار: إذا كنت ممن يتبعون “الموضة” فإن الطعام الصحي ومراقبة الوجبات الغذائية هو من أحدث “الصيحات”. ما يميز مطعم “Under 500” هو تحضيره للمأكولات الصحية بشكل سريع، وذلك من خلال فروعه الثلاثة في دبي.

بداية، يلاحظ الزائر أن قائمة الطعام تركز بشكل كبير على كل ما يتعلق بمعلومات الوجبة، من السعرات الحرارية وما إلى ذلك. ويقدم وجبة “تاكو الخس بالدجاج” الفاتحة للشهية والخفيفة على المعدة وبلا شك تلائم ذوق الكثيرين.

وإن كنت على عجلة من أمرك، فإن المطعم يوفر قائمة متنوعة من الشطائر للاختيار بينها، ومن بينها شطيرة لحم الستيك، لكن المطعم يتميز أكثر فيما يتعلق بالدجاج والمأكولات البحرية بشكل عام، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

كما أنه يقدم قسما لشطائر البرجر بثلاث خيارات من اللحم إلى الدجاج العضوي ومروراً ببرجر سمك السلمون المشوي، علماً بأن كلها تصنف تحت قائمة الأكل الصحي.

يجب على محبي المأكولات البحرية تجربة وجبة السلمون والكينيوا من قسم الأطباق الرئيسية، حيث تقدم مع قليل من الخضروات المشكلة وتتميز بطعم لذيذ جداً يضاهي أكل السلمون في أي مطعم مختص بالمأكولات البحرية.

أما الوجبة الأكثر طلباً في المطعم فهي من قسم أطباق “سوبر باولز” وتحديداً وجبة بوريتو الدجاج. سعر هذه الوجبة هو 45 درهماً، ولكنها تكفي من ناحية الكمية بأن تكون طلبك الوحيد عند زيارة المطعم. تقدم وجبة الدجاج هذه مع الكينيوا الشهيرة، بالإضافة إلى خلطة من الأفوكادو والطماطم والفاصولياء العضوية وجبنة فيتا قليلة الدسم، كما أنها منكهة بعصرة من الليمون الطبيعي، وتترك المتذوق في ذهلة خصيصاً مع قطع الهلابينو (لمحبي المذاق الحار) على سطح الطبق.

ويوفر  المطعم إلى جنب العصائر الطازجة خيارات متنوعة من الحلويات، ألذّها طبق “مفاجئة زبدة الفستق” والتي تأتي منكهة بالكرز وبتحديداً 300 سعرة حرارية فقط.

لمزيد من المعلومات يمكن الضغط على هذا الرابط

زر الذهاب إلى الأعلى