بالصور| 10 منازل أشجار حيث يمكنك الإقامة هذا الصيف.. من ديفون إلى جنوب فرنسا

متابعة-سنيار: أصبحت منازل الأشجار أو ما يسمى “Treehouses” الاتجاه الجديد في عالم السفر، وهذا الصيف أصبحت تنتشر في جميع أنحاء المملكة المتحدة والقارة الأوروبية، حيث يمكنك مشاهدة النجوم من المقصورة الدافئة المخبأة بعيدا في الفروع.

هذه المنازل لا توجد فقط في المملكة المتحدة، بل هناك الكثير منها في جميع أنحاء أوروبا، والتي تقدم مناظر لا مثيل لها، ويمكن لمحبي المغامرة أن يجدوا منازل أو كبائن أشجار مخبأة بعيدا في قلب المناظر الطبيعية الإفريقية، وسط الخضرة الفاتنة والحياة البرية الغريبة، وفيما يلي بعض أفضل منازل الأشجار بالصور:

1-  Treetops Treehouse، في ديفون 

كوخ عطلة كامل في شجرة، مع غرفة المعيشة مع موقد خشبي، مطبخ مجهز، حمام النحاس قائما بذاته، غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم للأطفال، وقد وضع فوق شجرة بلوط تبلغ من العمر 250 عاما تطل على البحيرة.

التفاصيل: من 1300 دولار في الليلة لشخصين، 38 دولار إضافية للطفل.

2 –  Cabane de Puybeton Perigord، فرنسا

يحتوي فندق كابان دي بويبيتون، على حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة جلوس مع مدفأة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي وميني بار وتدفئة مركزية ومكيف الهواء، كما يمكنك حجز مساج في التراس، وهناك حمام سباحة مشترك.

التفاصيل: من315 دولار في الليلة الواحدة، تشمل وجبة الإفطار.

3- Living Room Treehouses، ويلز

توجد ستة شجيرات موزعة في الغابات، ولكل منها سرير مزدوج وأسرة قابلة للطي تستوعب أربعة أشخاص، وموقد للحرق لتسخين مياه الدش، بالإضافة إلى مرحاض ومطبخ.

التفاصيل: تكاليف ليلتين 492 دولار لشخصين، 520 دولار للأسرة.

4- Treehotel، شمال السويد

هي غرف مربعة معلقة بين الأشجار تقع جميعها في غابات الصنوبر في هارادس، على بعد حوالي 100 كم من مطار لوليا، مع إطلالة رائعة على وادي لول المحاط بالغابات، وتحتوي جميعها على غرفة نوم وحمام، وبعضها يحتوي على مساحة للعائلة.

التفاصيل: تكلف 571 دولار في الليلة.

5-  Suspended platforms، ألمانيا

تقع حديقة التسلق والدسيلغارتن هولسشلوشت في بفرونتين، في منطقة ألغاو، في سفوح جبال الألب، وتوفر إقامات يتم التحكم في ارتفاعها.

التفاصيل: يحصل الزوار على التعليمات الكاملة في تقنية الحبل، وتبدأ تكلفة الإقامة من 280 دولار للشخص الواحد تشمل رسوم الدخول، والعشاء، ووجبة الإفطار في الشجرة.

6-  Chêne Fou (Mad Oak)، نورماندي، فرنسا

مزرعة عضوية من 300 هكتار من العقارات والحدائق وأشجار البلوط الجميلة التي يبلغ عمرها 200 عاما، ويضم ثلاثة مبان رئيسية، اثنان منهم تريهوسس مع تراسات خاصة بالإضافة إلى شرفة كبيرة

التفاصيل: سعر الأساس من 317 دولار في الليلة لأربعة أشخاص.

7 – Crane 29، أحواض بريستول

يقع كرين 29 على الواجهة المائية في دوكلاندس الترفيهية (مراكز الفنون والمهرجانات الفكرية) على بعد حوالي 15 دقيقة من محطة تيمبل ميدز. في الطابق العلوي، وهناك حمام وغرفة نوم مزدوجة.

التفاصيل: يفتح في 27 مايو، تبدأ تكلفته من  240 دولار في إحدى ليالي أيام الأسبوع، و 325 دولار ليلة عطلة نهاية الأسبوع.


8- The Tree Inn, Lower Saxony, ألمانيا

تحتوي المنازل الشجرية على حمام دوامة، وميني بار، وخزنة، وآلة لصنع القهوة، وتلفزيون وما إلى ذلك، مع تراس على السطح.

التفاصيل: 393 دولار في الليلة لشخصين.

9-Watamu Tree house Hotel، كينيا

يقع على الساحل شمال مومباسا ورغم أنه لا يعتمد على الأشجار إلا أن موقعه وشكله جعله جزءا من هذه القائمة، ويضم غرفا مفتوحة ومجهزة وجميع المرافق الضرورية.

التفاصيل: تكلف إقامة كاملة 140 دولار.

10- Nuts About Arbres، فرنسا

يحتوي فندق كابان سبا كوميت – في كابانيس ديس غراندس ريفليتس في فرنسا على سبا وغرفة نوم مع سرير مستدير.

تفاصيل: تكلف الإقامة في كابان سبا كوميت 269 دولار في الليلة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى