بالصور| 6 وجهات حيث يقضي المليارديرات إجازتهم

متابعة-سنيار: عندما يتعلق الأمر بأصحاب الملايين و مليارديرات العالم، فإن وجهات قضاء العطل عادة ما تتراوح بين المنازل الفاخرة والجزر الخاصة و المنتجعات الباهظة الثمن، ومن سانت بارتس إلى شواطئ الساحل الدلماسي الحالمة، هنا ست وجهات حيث يقضي المليارديرات عطلتهم، وفق “بيزنس إنسايدر”:

ريتشارد برانسون: British Virgin Islands

توفر الكثير من الخصوصية، وتكلف حوالي 5000 دولار في الليلة، مما يجعلها باهظة الثمن، وتقدم للضيوف مجموعة من الرياضات المائية، الغوص، علاجات السبا، الطعام الفاخر، حمامات السباحة اللامتناهية، التنس، اليوغا، وغيرها الكثير.

2 – بيل غيتس: كرواتيا، Croatia

يشتهر بيل غيتس بحبه استئجار اليخوت الضخمة، كما أنه من محبي كرواتيا وجمال القرون الوسطى، حيث أنه يزور بانتظام سكرادين ويحب الاسترخاء في جزيرة هفار المذهلة، التي تشتهر بالشواطئ الرائعة، والهندسة المعمارية القديمة، والحياة البرية الجميلة.

3- رومان أبراموفيتش: سانت بارتس، St. Barts

رومان ابراموفيتش، صاحب نادي تشيلسي لكرة القدم ، وواحد من أكبر أصحاب شركات الاستثمار فى روسيا، وهو أيضا صاحب أحد أكبر اليخوت في العالم، والذي كثيرا ما يُشاهد وهو يرسو في جزيرة سانت بارتس، كما أنه يملك منزل عطلة على جزيرة الكاريبي.

4- ستيفن سبيلبرغ: أيرلندا، Ireland

يشتهر المخرج ستيفن سبيلبرغ بحبه لأيرلندا، حيث أنه عادة ما يقوم بجولة في جميع أنحاء البلاد، للاستمتاع بالموسيقى التقليدية في الحانات وتناول الأطعمة المحلية، وركوب الدراجات في جزر أران.

5 – أوبرا وينفري: فيجي، Fiji

رغم أن أوبرا وينفري عادة ما تصرح أنها تفضل قضاء الوقت في الفناء الخلفي من منزلها، إلا أن ذلك لا يعني أنها لا تستمتع بقضاء العطلة في إحدى الجزر النائية، ومنها فيجي، حيث هدوء البحار، المناظر الطبيعية الاستوائية، والشواطئ الجميلة، والكثير من الفنادق الحصرية.

6- وارن بافيت: لاجونا بيتش، Laguna Beach

يعتبر شاطئ لاجونا المكان الذي يحب بافيت السفر إليه للاسترخاء  رفقة أسرته، وعندما اشترى منزل العطلات في عام 1971، كانت كاليفورنيا وجهة عادية، أما اليوم فإنها تضم مزيجا من صالات العرض، والمهرجانات الفنية، والخلجان الهادئة، والشواطئ الجميلة.

زر الذهاب إلى الأعلى