بالصور| “Wykeham Rise” أحدث ملاذ فاخر في كونيتيكت

متابعة-سنيار: تعاونت أوشن هاوس ماناجيمنت “OHM”، مع مالك ومشغل الفنادق البوتيك الفاخرة “Wykeham Rise Hotel” لتطوير ويكيهام ريس، وهو نزل فاخر ومقر إقامة في واشنطن، كونيتيكت.

يقع “Wykeham Rise” على بعد 80 ميلا إلى الشمال من مدينة نيويورك، وهو نزل فخم  يمتد على مساحة 27 فدان، تم الكشف عنه في 1 أبريل، مع موعد الافتتاح المتوقع في صيف 2019.

ويكيهام ريس إعادة تخيل للنزل الريفي للقرن الـ 21، يستهدف عشاق الطبيعة والهواء الطلق، وهو يقع وسط 4.500 فدان من المحميات الطبيعية و 36 ميلا من مسارات المشي، ويقدم 54 غرفة، وأجنحة، وأكواخ وسبا على غرار جناح بوتيك على مساحة 11.000 قدم مربع.

كما يضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومركزا حديثا للياقة البدنية ومركزا لتعليم الطهي وقائمة ديناميكية للأنشطة تحت إشراف موظف بدوام كامل، ويوفر النزل الفاخر العديد من أماكن الاجتماعات والترفيه في الداخل والخارج، وحديقة ومطبخ وبستان، وحمام سباحة، وبركة للتزحلق على الجليد، وحديقة التزلج، وفدان من مسارات المشي لمسافات طويلة.

وباعتباره عضوا في مجموعة فنادق أوشن هاوس، ستستمر شركة ويكيهام ريس في تقليد أوشن هاوس من الخدمة العالمية والتميز التشغيلي، وقد أنشأت أوشن هاوس والمصمم الداخلي الشهير كارين ديفيس، غرف عامة وأجنحة للضيوف تجمع بين القطع الحديثة والقديمة، مع الاستعانة بخبرة بروس غليكمان و ويلسون هينلي، أحد أصحاب معارض مانهاتن التي تتخصص في التحف الحديثة المتميزة في منتصف القرن.

وسيضم المشروع مساكن خاصة من طابق أو طابقين تديرها “OHM”، مما يسمح للمالكين بوضع وحداتهم في برنامج تأجير النزل، وسيتضمن كل جناح أجنحة رئيسية متعددة ومساحات داخلية وخارجية مجهزة بشكل فاخر، ومصممة خصيصا لتلبية مواصفات المالك، وسوف يتمتع أصحابها بالوصول إلى مجموعة كاملة من وسائل الراحة المقدمة لضيوف النزل.

للحجز والاستعلام 

زر الذهاب إلى الأعلى