تطبيق جديد لتنظيم موائد الإفطار والسحور في الإمارات

أطلقت شركة نوماديك كابيتال أول تطبيق من نوعه لتنظيم موائد الإفطار والسحور في الإمارات بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

ويهدف تطبيق “إنفايت” إلى مساعدة المستخدمين على تنظيم الموائد وإرسال دعوات للضيوف، والأهم من ذلك جمع النفقات لهذا الحدث من خلال بوبابة للدفع عبر الإنترنت، بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

ويمكن استخدام التطبيق أيضاً لتنظيم الحفلات المنزلية، أو شراء هدية لصديق، حيث يمكن تقسيم التكلفة بين الأصدقاء وفقاً لبيان الشركة.

وقال المؤسس المشارك زياد غصن “نحن سعداء لإطلاق مثل هذا التطبيق الذكي، دبي مدينة سريعة الحركة وتزدهر بالأحداث بشكل يومي، سواء كان عبر المؤتمرات أو موائد الإفطار، يوفر تطبيق إنفايت للمستخدمين إمكانية استضافة وإدارة الأحداث المختلفة”.

التطبيق متوفر حالياً على الأجهزة التي تعمل بنظام ios وهو مجاني ويبسط عملية تنظيم الأحداث عن طريق تقسيمها إلى سلسلة من الخطوات البسيطة.

ولا يحتاج المضيف سوى إلى تحميل التطبيق وإدخال تفاصيل البطاقة التي يستخدمها لجمع المدفوعات في المستقبل، ويتوجب عليه بعد ذلك إنشاء حدث، عن طريق إدخال بعض التفاصيل الأخرى مثل نوع الحدث والوصف والتاريخ والوقت والموقع عبر خرائط غوغل ورسوم المشاركة إن وجدت.

ويمكن دعوة المشاركين إلى الحدث من خلال التطبيق نفسه، أو إرسال رسائل نصية قصيرة من قبل المضيف مع وصلة لتحميل التطبيق، ويمكن للمضيف أيضاً الدردشة مع الضيوف من خلال ميزة الدردشة الداخلية.

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون : من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى