تعرف على أفضل الفنادق بأسعار معقولة في دبي

يبحث السياح عن أفضل عروض الفنادق التي توازن بين الإقامة المميزة من جهة، والأسعار المعقولة من جهة أخرى.

وتوفر فنادق دبي خيارات متنوعة لزوارها، وبأسعار تناسب معظم الميزانيات، وفيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق في دبي بأسعار معقولة بحسب موقع واتس أون:

1- روف سيتي سنتر

يقع فندق روف سيتي سنتر على بعد 10 دقائق من مطار دبي، و 5 دقائق سيراً على الأقدام من ديرة سيتي سنتر أحد أكبر المجمعات التجارية في المدينة. الأسعار تبدأ من 210 درهم لليلة الواحدة. للمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة موقع الفندق على الإنترنت.

 

بريميير إن إبن بطوطة مول

يرتبط الفندق بابن بطوطة مول عبر جسر المشاة وكذلك يرتبط مع محطة مترو دبي، ويمكن الوصول إلى دبي مارينا بالسيارة خلال 10 دقائق، كما أن المول نفسه يعتبر من أهم الوجهات السياحية في المدينة، حيث تم تصميمه بوحي من المستشكف والرحالة العربي الشهير ابن بطوطة. الأسعار تبدأ من 395 درهم. للمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة موقع الفندق على الإنترنت.

 

حياة بالاس

يقع فندق حياة بالاس في منطقة الرقة بقلب ديرة، وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو دبي، ويمكن الوصول من الفندق إلى العديد من المراكز التجارية والمعالم السياحية في المدينة. الأسعار تبدأ من 300 درهم. للمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة موقع الفندق على الإنترنت.

 

سموير هوتيل- البرشا هايتس

يقع الفندق في قلب البرشا هايتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من المدينة الإعلامية ودبي مارينا، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات ومحطة المترو. الأسعار تبدأ من 289 درهم. للمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة موقع الفندق على الإنترنت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى