تلفزيون بسماكة ورق الجدران متوفر الآن في الإمارات بـ 60 ألف درهم

متابعة-سنيار: أطلقت “إل جي إلكترونيكس” في دبي شاشة تلفزيون لا تتجاوز سماكتها سماكة ورق الجدران، ويمكن تعليقها على الجدار دون أن تشغل مساحة من الغرفة.

وأصبح تلفزيون LG Signature OLED TV W متوفراً في الإمارات اعتباراً من يوم أمس الأربعاء، وهو العرض الأخير للشركة الكورية في قطاع التلفزيونات المتميزة الذي تم الكشف عنه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس.

وتبلغ سماكة جهاز التلفزيون شديد النحافة 2.6 ميلي متر، ويمكن تركيبه على الجدار باستخدام مغناطيس، وشبه كيم كيم المدير العام لقسم التلفزيون في “إل جي إلكترونيكس” الخليج تطور شاشات التلفزيون بما حدث مع الهواتف المحمولة، حيث قال “قبل عشرة أو 15 عاماً كانت أجهزة التلفزيون ضخمة ثم أصبح رقيقة وأكثر تقدماً مع الوقت، وهناك تحول نموذجي يحدث اليوم في هذه التكنولوجيا”.

ورداً على سؤال إن كانت التلفزيونات ستكون أشد نحافة في المستقبل قال كيم “لست متأكداً في الوقت الراهن، فمن حيث النحافة، هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن نصل إليه حتى الآن”.

ومع ذلك، ومع استمرار التكنولوجيا للمضي قدماً يوماً بعد يوم، يقول كيم إنه ليس من المستبعد أن تصبح أجهزة التلفزيون أكثر نحافة في المستقبل، والسؤال هو ليس إذا إنما متى يمكن أن يحدث ذلك.

ويتوفر التلفزيون بحجمين 65 و 77 بوصة، أما الأسعار فهي 60 ألف درهم لشاشات 65 بوصة و 90 ألف درهم لشاشات 77 بوصة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى