فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Pirates of The Caribbean: Salazar’s Revenge

يعود الكابتن (جاك سبارو) في مغامرة جديدة، حيث يقوم (سلازار) بإطلاق سراح مجموعة من أكثر أشباح القراصنة الموتى خطرًا من مثلث الشيطان، ويقوم الأشباح بالهجوم على القراصنة المتواجدين في البحر، بمن فيهم الكابتن (جاك سبارو) نفسه، والأمل الوحيد الباقي أمام (سبارو) ﻹيقاف هذا الخطر هو أن يحوز على رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.

 

 

Gifted

تدور أحداث قصة فيلم  Gifted “موهوب” حول فرانك أدلر (كريس إيفانز) رجل أعزب يقوم بتربية طفلة معجزة – هي ابنة أخيه المتحمسة ماري (مكينا جرايس) – في مدينة ساحلية بولاية (فلوريدا)، تُصاب خطط فرانك لحياة مدرسية طبيعية تخوضها ماري بالإحباط، عندما تسترعي القدرات الحسابية للطفلة ذات السبع سنوات انتباه والدة فرانك صعبة المراس ايفيلين (ليندسي دونكان)، والتي تضع خطط للفتاة قد تهدد بانفصالها عن عمها المُحب فرانك.

 

 

Here Alone

امرأة شابة تصارع من أجل البقاء لوحدها بعد انتشار مرض غامض دمر مجتمعها وأجبرها على أن تتوغل في البرية الموحشة التي لا ترحم أحدًا، حيث تتطور الأحداث الدرامية بشكل مرعب في إطار من الخيال العلمي المثير.

 

 

Diary of A Wimpy Kid: The Long Haul

تأخذ رحلة عائلة لحضور حفل عيد ميلاد الجدة التسعين منحى خاطىء، عندما يخطط صبي لأن يصبح مشهوراً.

 

Berlin Syndrome

أثناء إجازتها في (برلين)، تلتقي المصورة الصحفية الأسترالية (كلير) بـ(أندي)، رجل محلي صاحب كاريزما خاطفة، يتولد بينهما انجذاب قوي تتبعه ليلة غامرة بالعاطفة. ولكن ما بدأ على أنه قصة حب يأخذ مسارًا مخالفًا تمامًا، عندما تستيقظ كلير فتكتشف أن أندي ترك عمله واحتجزها في شقته عازمًا النية ألا يتركها أبدًا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى