فيديو| افتتاح أكبر صالة بوغاتي بالعالم في دبي

كشفت بوغاتي بالتعاون مع الحبتور للسيارات عن أكبر صالة عرض لها في العالم وذلك على طريق الشيخ زايد وسط دبي.

وتعتبر صالة بوغاتي دبي الخاصة بالشركة الفرنسية للسيارات الرياضية الفائقة الصالة الـ 15 لها في العالم وتأتي بتصميم جديد للعلامة التجارية بحسب خليج تايمز.

وبنجاحها في تأمين 30 طلب شراء لطراز شيرون الجديد، تُعتبر بوغاتي الإمارات العربية المتحدة الأكثر نجاحاً كونها تدرك أهمية شبه الجزيرة العربية بإعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لمبيعات بوغاتي حيث مثلت المنطقة بشكلٍ عام 26 بالمئة من الطلبات التي تلقتها بوغاتي شيرون.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة عرض بوغاتي الجديدة، صرّح الدكتور ستيفان برونغز، عضو مجلس إدارة الشركة والمسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمة العملاء قائلاً: “لقد عزّز الموقع الهام لصالة عرض بوغاتي الجديدة من تميُّزها، فالعديد من عملاء الشركة الدائمين يعيشون في هذه المنطقة. وبعض منهم يملكون مجموعات خاصة تضم عدد من سيارات بوغاتي الرياضية الفائقة الأداء. كما تعكس صالة العرض الجديدة الشغف للأداء والرفاهية والتميّز. الأمر الذي يجعلها منصة مثالية لعرض شيرون وتكريم العملاء المميزين”.

وأضاف برونغر قائلاً: “كما نود أن نشكر شركة الحبتور للسيارات على هذه الإضافة الرائعة لعلامتنا التجارية”.

يُذكر  أنّ الحبتور للسيارات هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2006 وشريك خدمة بوغاتي منذ عام 2013.

 

زر الذهاب إلى الأعلى